اخبار الخليج العربي

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن مواعيد التسجيل في اختبار القدرات الورقي لعام 1444

تحدثت وسائل اعلام السعودية، مساء الثلاثاء 1 أغسطس 2022، أن هيئة تقويم التعليم والتدريب أعلنت رسمياً موعد التسجيل. في اختبار القدرات الورقي لعام ألف وأربعة مئة هجري من العام الجديد.

موعد التسجيل لاختبار القدرات الورقي 1444 هو الثامن من الشهر الحالي للطلاب والعاشر من الشهر الحالي للطالبات، مما. يعني أن آخر موعد للتسجيل المبكر هو 29 أكتوبر 2022، مما يعني أن فترة الاختبار تبدأ من من 16 إلى 24 ديسمبر من. نفس الشهر.

عناصر مفاضلة في الوظائف التعليمية 1444

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قد وضعت معايير لمساعدة. الراغبين في العمل على شغل الوظائف التعليمية بشكل متوازن ومنصف، وتعمل كلا الوزارتين على مراجعة هذه. المعايير وتعديلها باستمرار بما يتلاءم مع الظروف وتغيرات، وما تظهره الدراسات التي تعمل بها لهذا الغرض.

معدل تراكمي 20٪ لخريجي المؤسسات التعليمية 1444

يتم تحديد قيمة النسبة المئوية المقابلة المتوسط التراكمي لخريجي المؤسسة التعليمية على النحو التالي: يتم تحديد درجة. التقييم العام التي تحدد المعدل التراكمي (الدرجة) بطرح قيمة أدنى تقدير إجمالي للعام (الحاص/ ــة) من القيمة. الحد. الأدنى من التقييم العام أعلى مما يتم تسجيله مباشرة في السجل الأكاديمي أو النص تعتمد معظم المؤسسات التعليمية حول العالم على شرح هذه القيم خلف صفحات السجلات الأكاديمية أو النصوص.

القيم المعتمدة للحد الأدنى لنظام النسبة المئوية للمملكة العربية السعودية هي كما يلي (90 ممتاز، 80 جيد جدا، 70 جيد، 60 مقبول).

المصدر
وكالة سوا الاخبارية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!