التعليم

عاجل.. وزارة التربية والتعليم تكشف موعد نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة 2005

موعد نتائج التوجيهي 2023 في الاردن، انتشر الكثير من الاشاعات والاخبار الغير صحيحة على الكثير من المواقع الإلكترونية. ومواقع التواصل الاجتماعي وحذرت وزارة التربية والتعليم من متابعة هذا المواقع وحذرنا في مقالنا موقع نشمي. نيوز عن متابعة المواقع الخارجية وان مصدر الاخبار صحيح عن طريق المواقع الإلكترونية الأردنية الرسمية ومنصات. التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، كما بين وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور. عزمي محافظة ان نتائج التوجيهي 2023 في الأردن مبشرة.

وفي تفاصيل كما نشرت وزارة التربية والتعليم في تصريح رسمي ان نتائج التوجيهي سوف يكون على الموقع الرسمي تابع. لوزارة التربية والتعليم وسوف يتم الاعلان القريب على الموقع وحذرت التربية من الدخول أو التعامل مع اي روابط خارجية. ولن تكون نتائج التوجيهي عن طريق رسائل SMS، كما نشرت وزارة التربية والتعليم منشور قبل قليل فيه تحديد الموعد. الرسمي لعرض نتائج التوجيهي.

متى موعد نتائج التوجيهي 2023

متى موعد نتائج التوجيهي 2005 وسيكون موعد نتائج توجيهي 2023 الأردن يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 في تمام الساعة السادسة مساء.

موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن

كما نشرنا لكم الموعد الرسمي لعرض نتائج التوجيهي مصرح من قبل وزارة التربية والتعليم، كما نعمل في موقع نشمي نيوز على تقديم لكم الأخبار الرسمية في أسرع وقت ممكن ايضا سوف نعمل على المتابعة معكم للوصول وعرض نتائج التوجيهي عبر الموقع الرسمي.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الاردن

كذلك كما نشرنا لكم ان نتائج التوجيهي سوف تعلن يوم الأربعاء بعد تحديد الموعد الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم، وسوف تكون نتائج التوجيهي عبر الموقع التالي tawjihi.jo، وسوف نعمل في موقعنا على المتابعة معكم لحين إعلان فتح الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!