التعليم

رابط نتائج التوجيهي في الأردن 2023 توجيهي 2005 السنة رابط مباشر

رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن، أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا في الساعة السادسة مساء. الأربعاء، للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لسنة 2023 – الامتحان العام التوجيهي، سيقام المؤتمر. في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، بعد التداول الكبير في الأيام السابقة حول موعد. نتائج التوجيهي في الأردن وانتشر الأخبار والشائعات الكبير لتصرح التربية ان موعد عرض النتائج بعد يومين بتاريخ. 16/8.

رابط نتائج التوجيهي 2023 في الاردن

كذلك كما اعلنت وزارة التربية والتعليم ان نتائج التوجيهي تم رفعها على الموقع ويتم تأكد الآن من الموقع موعد عرض نتائج التوجيهي 2005 والطلبة المعيدين عبر رابط التالي (www.tawjihi.jo)، والذي سوف يفعل مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن.

طريقة الحصول على نتائج التوجيهي

بعد أن يتم تفعيل رابط نتائج التوجيهي من قبل وزارة التربية والتعليم عن طريق رابط التالي Www tawjihi jo 2023 اليكم طريقة عرض نتائج:

  • أولا على الطالب ادخال رقم الجلوس في المكان المخصص.
  • إضافة تاريخ الميلاد الخاص بطالب.
  • وإضافة كلمات التحقق الموجود في الصندوق.
  • بعدها اضغط على مربع عرض النتيجة.

وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج التوجيهي 2023

كذلك كما وفرنا لكم طرق عرض نتائج التوجيهي لعام 2023، صرح وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ان نتائج التوجيهي لهذا العام مبشرة، وصرحت تربية أن على أولياء الأمور متابعة الصحف الرسمية ومنصات وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج التوجيهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!