التعليم

موعد اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2023 توجيهي 2005 التربية تصرح

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة في الاردن، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصحيح بعض المباحث المتقدم. له من الطلبة التوجيهي الجدد والطلبة المعيدين وانتشر وسم بين الطلبة وأولياء الأمور فيما يخص موعد اعلان. نتائج التوجيهي 2023 في الاردن وانتشر عبر المواقع وبعض مواقع التواصل الاجتماعي اخبار واشاعات حول اعلان. نتائج التوجيهي في الايام القريبة القادمة وايضا حول نشر عرض نتائج التوجيهي عن طريق رسائل SMS كما حذر التربية. من متابعة هذه الشائعات وعلى الطالب وأولياء الأمور متابعة الصحف الرسمية الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي. التابعة لوزارة التربية والتعليم.

صرح محمد كنانة المدير عن إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، أكد أنه سيتم الإفصاح عن توقيت الإعلان. عن نتائج الثانوية العامة،”التوجيهي”، في الأيام القليلة القادمة، وزارة التربية والتعليم أعلنت أنها أتمت تصحيح أوراق. سبعة مباحث من امتحان التوجيهي حتى نهاية الأسبوع. وقد توقعت الوزارة في وقت سابق الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في النصف الثاني من شهر أغسطس الحالي.

موعد نتائج التوجيهي 2023 في الاردن

كما انتشر وسم متى نتائج التوجيهي 2005 ؟ عبر محركات البحث في يخص موعد الاعلان الرسمي المتوقع لعرض نتائج التوجيهي، وصرح وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي، في الأردن، شدد على أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023 قبل منتصف شهر أغسطس الحالي، بمجرد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة والرصد.

عاجل.. وزارة التربية والتعليم تكشف موعد نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة 2005

متى نتائج التوجيهي 2005 الأردن 2023

كما ذكرنا في المقال الموعد والتفاصيل الرسمية فيما يخص موعد نتائج التوجيهي في الاردن، في سياق آخر، العديد من المباحث ما زالت تخضع لعملية التصحيح باستخدام القارئ الضوئي، بينما تتم مراجعة مباحث أخرى. بعضها في مرحلة التدقيق، والبعض الآخر في مرحلة المطابقة، وكل ذلك لضمان الدقة قبل الإعلان عن النتائج. أما بالنسبة لامتحان الثانوية العامة، فقد اُجري في 766 مركز امتحان في مديريات التربية والتعليم، موزعة على 1856 قاعة امتحان، بالإضافة إلى 42 قاعة احتياط، أي قاعة احتياط واحدة لكل مديرية. وقد تمت مراقبة الامتحان بواسطة أكثر من 20 ألف معلم ومعلمة، وقد أثار الامتحان جدلاً بين الطلبة بسبب صعوبة بعض المباحث.

رابط نتائج التوجيهي 2023 في الاردن

فيما يخص رابط نتائج التوجيهي في الأردن لم يفعل الآن ولم تعلن التربية والتعليم وتكرر وزارة التربية والتعليم إلى عدم الدخول الى اي رابط خارجي ويجب متابعة المواقع الرسمية ونحن في موقع نشمي نيوز نعمل على رصد جميع المعلومات من المصادر الرسمية لعرضها فوراً على موقعنا الالكتروني كما يتوقع ان تعرض نتائج التوجيهي عبر رابط التالي في اعلان موعد نتائج التوجيهي الاردن 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!