التعليم

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 Www-tawjihi-jo برقم الجلوس موعد تفعيل

اليكم الان رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن اليوم، اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تصحيح جميع أوراق الامتحانات. المتقدمة في الدورة الشتوية التكميلي التوجيهي وان نتائج الطلبة أصبحت على الموقع الالكتروني والذي نشرته. وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي والذي سوف يتم تفعيله في الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه التربية يوم. امس.

حسب ما نشر على بعض المواقع التواصل الاجتماعي بما يخص عرض نتائج التوجيهي عن طريق رسائل sms اعلنت التربية ان نتائج التوجيهي التكميلي سوف تكون عن طريق الموقع الالكتروني عن طريق ارقام الجلوس للطلبة، يبحث الآن الكثير من الطلبة المتقدمين إلى امتحانات التوجيهي التكميلي 2023 على الموقع الرسمي والذي سوف يتم نشر عليه نتائج التوجيهي لهذه الدورة والذي سوف نوفره لكم داخل المقال.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الاردن

قرر وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة اعلان نتائج التوجيهي التكميلي / امتحان شهادة الثانوية العامة الامتحان التكميلي لعام 2022 في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 2-2-2023 عن طريق موقع نتائج التوجيهي www.tawjihi.jo والذي سوف يتم تفعيله مساء الأربعاء للتجهيز.

للحصول على نتائج التوجيهي التكميلي 2024 من هنا.

رابط نتائج التوجيهي الدورة التكميلية

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2004 والطلبة الخاصة عن طريق موقع نتائج التوجيهي والذي سوف نوفر لكم الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس الطالب:

  • اولا على الطالب أو طالبة الدخول إلى موقع نتائج من هنا www.tawjihi.jo.
  • سوف يظهر لك مربع يجب إدخال رقم جلوس الطالب المتقدم.
  • بعد اضافة الكلمات أو الحروف الموجودة داخل المربع للتحقق.
  • بعدها اضغط على كلمة عرض النتيجة.

نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن

وهكذا تم توضيح على طريقة عرض نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن وطريقة صحيحة للدخول للموقع الالكتروني فور تفعيلها، كذلك كما حذرت وزارة التربية والتعليم من الدخول إلى أي رابط من أماكن ليست موثوقة وأن المصادر الرئيسية لعرض النتائج هي المواقع الاردنية وصفحات التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك كما صرح وزير التربية والتعليم ان نتائج التوجيهي لهذا العام مبشرة بما يخص الدورة التكميلية 2022، كذلك كما بينت وزارة التربية والتعليم إن للحصول أكثر على آخر الأخبار بما يخص الثانوية العامة التوجيهي عن طريق موقعها الرسمي https://moe.gov.jo/.

كذلك كما يوفر لكم موقع نشمي نيوز الاخباري في الاردن أبرز اخبار التوجيهي في الاردن وجميع الإجابات والاسئلة بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!