التعليم

موعد نتائج التوجيهي 2023 تكميلي في الأردن.. عاجل تحديد اعلان نتائج التوجيهي التكميلي

يبحث الكثير من الطلبة المتقدمين عن موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن لعام 2023، خاصة بعد الانتهاء من. تصحيح 9 مباحث حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم، طلبة الثانوية العامة المتقدمين يتطلعون إلى موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الأردن، على إثر اقتراب فبراير، وزارة التربية والتعليم أعلنت سابقا أن النتائج ستصدر. في الثلث الأول من الشهر، كذلك كما بينت وزارة التربية والتعليم ان موعد اعلان نتائج التوجيهي التكميلي سوف. يعلن على المنصات الرئيسية للوزارة والصحف الأردنية.

كذلك كما صرحت وزارة التربية والتعليم بما يخص مستوى نسب النجاح لهذا الدورة انه مبشرة وداعين الطلبة لعدم القلق. وكذلك فيما يخص موعد عرض النتائج سوف يكون عن طريق الموقع الالكتروني والذي سوف يتم نشره فور اعلان. موعد نتائج التوجيهي التكميلي لهذا العام، كذلك كما بينت بعض الصفحات الخاصة في التوجيهي ان موعد نتائج التوجيهي. خلال الأيام الأولى أو الثانية عشر من شهر فبراير، لكن الموعد الصح سوف يعلن عن طريق وزارة التربية والتعليم.

موعد اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن

قرَّر وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور عزمي محافظة إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الامتحان التكميلي لعام 2022 تمام السَّاعة (6:00) من مساء الخميس 2/ 2/ 2023.

الدورة التكميلية للثانوية العامة التوجيهي بدأت بمشاركة 100 ألف طالب، تأدية الامتحان في 1000 قاعة توزع على 415 مدرسة. وزارة التربية والتعليم مؤكدة أن العملية التصحيحية تسير بشكل سليم وبدون أي عوائق، كذلك كما صرح وزير التربية. والتعليم بشكر جميع الكوادر المشاركة في عقد الامتحانات التكميلية ويؤيد جهودهم وحرفية ومهنية وحسن الإدارة والتزامهم بالتعليمات والإجراءات.

رابط نتائج التوجيهي 2023 التكميلي في الاردن

كذلك مع اقتراب موعد اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الأردن يبحث عن الكثير عن رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن والذي يمكن الدخول إليه (من هنا) يذكر أن الموقع سوف يعمل فور الإعلان الرسمي لنتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الأردن ودعت وزارة التربية إلى عدم الدخول إلى أي رابط ليست موثوقة من المصادر الرسمية في الاردن، يذكر ان استخراج النتائج عن طريق الموقع سوف يكون عن طريق أرقام الجلوس الخاصة بطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!