ترند

المنتخب الأردني للناشئين ينجح في الفوز على منتخب اليمن في بطولة غرب اسيا

نتيجة مباراة الاردن واليمن، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد المنتخب اليمني ضمن مباريات بطولة غرب آسيا تحت 17 عام. يستضيف الليلة ملعب العقبة في الأردن مباراة قوية المنتخب الاردني والذي حقق انتصار ثمين في المباراة الاخيرة على. منتخب عمان بفوز هام هل ينجح اليوم منتخب الاردن من كسب الثلاث نقاط المهمة أمام منتخب اليمن والذي يبحث. عن الفوز اليوم امام المنتخب الاردني، هل يسمح اليوم المنتخب الأردني للناشئين بسماح للمنتخب اليمني في الفوز. خاصة أن المنتخب اليمني خسر في المباراة الأخيرة امام منتخب العراق لهذا يبحث اليوم عن تعويض الخسارة.

مباراة قوية تجمع المنتخب الاردني صاحب استضافة هذه البطولة يرغب اليوم في كسب. النقاط الهامة لضمان تأهل في البطولة وخاصة قدم مباراة جيدة في المباراة الأخيرة امام منتخب عمان، والفوز هو ما يبحث عنه المنتخب الأردني اليوم أمام المنتخب الشقيق اليمني ساعات فقط تفصلنا عن بداية المباراة من هل ينجح اليوم المنتخب الأردني للناشئين في الفوز.

نتيجة مباراة الاردن واليمن اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأردني للناشئين على منتخب اليمن بهدف دون رد ضمن مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين تحت 17 عام فوز ثمين لصالح المنتخب الاردني والذي تأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة اتحاد غرب اسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليمن

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن ضد اليمن على قناة jordan sports الرياضية، كذلك على قنوات الاتحاد الاردني لكرة القدم على اليوتيوب.

مباراة الأردن واليمن

كذلك كما تنقل لكم مباراة الأردن واليمن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت الأردن واليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!