ترند

منتخب الكاميرون يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة الكاميرون وغامبيا، يلتقي اليوم منتخب الكاميرون ضد منتخب غامبيا في مباريات ربع نهائي من بطولة. كأس أمم افريقيا يريد اليوم منتخب الكاميرون من تجاوز منتخب غامبيا منتخب غامبيا والذي قدم اداء متوسط في البطولة هل. يكون المانع الأول لمنتخب الكاميرون من تأهل المباريات النهائية.

منتخب الكاميرون مستضيف بطولة كأس أمم افريقيا هل ينجح اليوم في الانتصار على منتخب غامبيا. ام هناك حديث آخر لمنتخب غامبيا وخاصة منتخب غامبيا يريد اليوم تقديم إداء جيد أمام منتخب الكاميرون لمواصلة الحلم في تجاوز الفريق الكاميروني.

نتيجة مباراة الكاميرون وغامبيا

انتهت المباراة بفوز منتخب الكاميرون على منتخب غامبيا بهدفين مقابل لا شيء، منتخب الكاميرون أول الواصلين إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم افريقيا، منتخب الكاميرون على ارضة وبين جماهيره يقصي فريق غامبيا بهدفين رائعين.

كما يرغب اليوم منتخب الكاميرون صاحب استضافة البطولة من أفراح الجماهير الذي تنتظر من المنتخب تقديم إداء جيد في البطولة. هل ينجح منتخب الكاميرون من الفوز وتسجيل اهداف في مرمى منتخب غامبيا خاصة منتخب غامبيا سوف يلعب اليوم بكل ما لديه لضفر الفوز وتقدم إلى المباريات النهائية القادمة.

الكاميرون وغامبيا

كذلك صرح المدير الفني لمنتخب الكاميرون ان مباراة اليوم صعبة وسوف نقدم كل ما لدينا. لتجاوز المباراة وتأهل إلى المباريات النهائية وهذا ما نطلب كما نسعى كذلك تقديم مختلف عن المباريات السابقة لأهمية مباراة اليوم. الفوز هو المطلب اليوم. وسوف نفرح الجماهير الذي تنتظر منا تقديم مباراة رائعة.

كما يأمل أسود غامبيا في محاولة اقتناص الفوز الهام اليوم على حساب المنتخب الكاميروني، والذي استطاع الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، لهذا تعتبر مباراة اليوم قوية جدا ينتظرها جميع عشاق كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغامبيا

ويتم نقل لكم ماتش الكاميرون بدون تقطيع، عبر قناة beIN sport MAX 1HD وتعتبر قناة بي ان سبورت الرياضية من أفضل القنوات الرياضية، وتستطيع الاشتراك بها بعروض مخفضة عبر موقع قناة بي ان سبورت الرياضية. وأيضا يعلق على مباراة اليوم المعلق الرائع وجميل حفيظ دراجي والذي شوف يعلق على مباراة الليلة. كذلك تنقل لكم قناة الليبية الرياضية مباريات البطولة. وأيضا قناة الارضية الجزائرية.

تشكيلة مباراة الكاميرون وجامبيا

فور بداية المباراة سوف يتم عرض تشكيلة كل من المنتخبين، خاصة منتخب الكاميرون والذي سوف يلعب بتشكيلة مختلفة. أمام منتخب غامبيا كذلك منتخب غامبيا سوف يشارك بجميع اللاعبين الاساسين لمواجهة صعبة الخاسر يعتبر خارج البطولة.

توقيت مباراة الكاميرون وغامبيا

وتنقل لكم المباراة في جميع البلدان في التوقيت التالي:

  • السعودية: 6:00 الساعة السادسة.
  • الامارات: 7:00 ساعة السابعة مساءً.
  • الاردن: 6:00 ساعة السادسة مساءً.
  • مصر: 6:00 مساءً الساعة.

كما بين لكم في الاعلى توقيت المباراة في بعض الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!