ترند

الصبارة الراقصة لعبة تشعل ترند في الاردن

الصبارة الراقصة الاردن، الصباراة الراقصة مصر، تشعل ترند في الدول العربية اصبح طلب عليها بشكل كبير.

الصبارة الراقصة

تصدرت الصبار الراقص خلال الأيام الماضية مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية بعد زيادة مبيعاتها، وبعد أن تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات رقصها، وهي ترقص على أنغام الأغاني، أو تتأرجح عندما يخاطبها أحد، يجد الكثيرون أنها مسلية.

لكن قبل الصدى الواسع الذي حققته الصبار الراقص المصنف ضمن فئات ألعاب الغناء للأطفال، على مواقع التواصل العربية، تصدرت الدمية الراقصة الأخبار ومواقع الاتصال في دول شرق آسيا، وأثارت جدلا كبيرا بسببها. اغاني عن الممنوعات.

بدأت القصة مع سيدة بولندية مقيمة في تايوان تتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة الصبار الراقص الذي اشترته لطفلها، كهدية جميلة له ليلعب بها، لتكتشف بعد عدة أيام أنها تعرضت للسب أثناء الغناء. باللغة البولندية، ونشرت عبارات تحفز على تعاطي المخدرات.

وبحسب صحيفة “ذا فيرست نيوز” البولندية، فقد ذهلت الأم البولندية بعد تركيزها على الأغاني التي يغنيها الصبار الراقص وهي تغني وترقص، خاصة غنائها عن الكوكايين باللغة البولندية.

كانت المرأة البولندية، التي تعيش في مدينة تايشونغ بتايوان مع طفلها، تمشي في سلسلة سوبر ماركت عندما صادفت اللعبة الخضراء “الملائمة للأطفال الصغار” في قسم الأطفال، وقررت شراء اللعبة اللطيفة لطفلها الصغير من أجل استمتع.

وفقًا لمواصفات اللعبة المكتوبة على المنتج، تعتبر لعبة الألوة فيرا الراقصة “لعبة لطيفة وممتعة تعد من أفضل هدايا الاعياد الميلاد للأطفال. فهي صديقة لهم، وتحفز إبداعهم، وتحسن مزاجهم، من خلال الرقص لبضع ساعات، مما يجلب لهم أوقات سعيدة “.

ولكن عندما اشترتها امرأة بولندية تدعى إيلي وأدارتها في المنزل، قالت: “شعرت بالرعب على الفور لرؤية صبار بطول 32 سم، وبدأت في التحرك والتأرجح، على أغنية تسمى (أين ثعبان البحر الأبيض) لمغني الراب البولندي سأيبس؟

تبدأ كلمات الأغنية البولندية: “الشيء الوحيد في رأسي هو 5 جرامات من الكوكايين، أهرب وحيدًا.

بعد انتشار قصتها على نطاق واسع في وسائل الاتصال في تايوان ودول شرق آسيا المحيطة بها حتى وصلت أصداء بعض الدول الأوروبية المجاورة لبولندا، قامت الأم بالاتصال بالبوابة الإخبارية التايوانية المحلية “تايوان نيوز”، لتواصل حديثها، مؤكدة أن “الكوكايين ومحاولة الانتحار هما شيئان يتكرران مراراً وتكراراً خلال أغاني الصبار الراقص”، والتي وصفتها بـ “المرعبين وغير المناسبين إطلاقاً للأطفال.

منذ ذلك الحين، انتقد آباء آخرون اللعبة بعد اكتشاف بيعها عبر الإنترنت. كتبت امرأة في إسبانيا وجدت الصبار على موقع أمازون: “إنه أمر أساسي، لا بأس، لكن من المخيف أن تكون أغاني الأطفال عن الكوكايين، إنه جنون.”

وعلق آخر من ألمانيا: “هذه ليست أغنية أطفال، لقد أعطيتها لزميل لترجمتها ثم أدركنا أن الأغنية تدور حول المخدرات والعنف، إنها أغنية بولندية.

الصبارة الراقصة الاردن

تصدرت الصبارة الراقصة اتجاه تويتر في الأردن، رغم الانتقادات التي أحاطت بها، والتي كانت موجهة لما وصفه النقاد بتفاهة الموضوع، موضحين أنها تلخص القول بأن قلة العمل هي تعلم التطريز.

يومين فقط حتى اصبحت متوفر اللعبة في المتاجر العربية سعر اصبح يرتفع بعد الاقبال الكبير على اللعبة الراقصة، تقوم دمية بتحدث الكلام، ونغمات الصباره الراقصه.

مقاطع فيديو الصبارة الراقصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!