التعليم

عاجل.. تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 tawjihi.jo برقم الجلوس 2004 الاردن

اليكم الان رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن فعال الان، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعلان نتائج التوجيهي. التكميلي الدورة الشتوية هذا العام، وبين وزير التربية والتعليم عن سير امتحانات التكميلي الثانوية العامة على. أكمل شكل دون مشاكل وأن نتائج توجيهي التكميلي لهذا العام مبشرة، وبينت وزارة التربية والتعليم عن جاهزية الموقع. الإلكتروني لعرض نتائج التوجيهي التكميلي دون مشاكل.

كذلك كما نشر حساب وزارة التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي الموقع الاكتروني الخاص بعرض نتائج التوجيهي. التكميلي للطلبة بشكل مباشر والذي يمكن الحصول عليه عن طريق رقم الجلوس الطالب المتقدم، كذلك كما يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمراً صحفيا بعد عرض نتائج التوجيهي على الموقع والذي سوف يوفر فيه نسب النجاح من التخصصات المتقدمة إلى الامتحانات التكميلية.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الاردن

كذلك كما نوفر لكم رابط نتائج الدورة التكميلية 2022 الان https://www.tawjihi.jo/ والذي يمكنم الان استخراج نتائجكم عن طريق الموقع، كذلك كما حذرت وزارة التربية والتعليم من الحصول على معلومات نتائج التوجيهي من مصادر خارجية والحصول على معلومات التوجيهي عن طريق صفحات وزارة التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأردنية فقط.

طريقة عرض نتائج التوجيهي التكميلي الاردن 2023

للحصول على نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2023 عن طريق الخطوات التالية:

  • أولا على الطالب أو الطالبة دخول إلى الموقع www.tawjihi.jo.
  • كتابة رقم جلوس الطالب المتقدم في الخانة المطلوبة.
  • وكتابة مربع التحقق عن طريق ادخال الارقام المطلوبة.
  • اضغط على كلمة عرض النتيجة.

وهذا كانت الطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة التوجيهي التكميلي، كذلك كما يوفر لكم الموقع الإلكتروني طباعة شهادة الثانوية عن طريق زر أسفل حقل النتائج.

نتائج التوجيهي التكميلي 2004

يذكر أن المصدر الصحيح للحصول على نتائج التوجيهي الكترونيا عن طريق وزارة التربية والتعليم موقع نتائج التوجيهي وهو المصدر الأساسي، كذلك كما بشر وزير التربية والتعليم على نسب النجاح في الدورة الشتوية التكميلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!