التعليم

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 عبر أرقام الجلوس الثانوية العامة

اليكم الان رابط نتائج التوجيهي 2022 في الاردن، أعلنت وزارة التربية يوم أمس عن إعلان موعد نتائج التوجيهي في الأردن. كما أعلنت التربية ان يوم الخميس القادم 18/8 هو يوم اعلان نتائج التوجيهي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، كذلك. تحدث وزير التربية والتعليم وجيه عويس ان نتائج هذا السنة مبشرة، كما تحدث الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم د.احمد المساعفة ان الاخبار المتداولة حول نسب بأرقام محددة حول نتائج التوجيهي غير صحيحة، وبين ان تحديد نسب بأرقام محددة سيتم خلال مؤتمر صحفي صباح الخميس.

خاصة بعد إعلان موعد نتائج التوجيهي أصبحت محركات البحث منتشرة حول رابط نتائج التوجيهي وهو الموقع. الخاص بوزارة التربية والتعليم والذي سوف يتم نشر عليه نتائج طلبة الثانوية العامة في الأردن التوجيهي، وبين كنانة. ان نتائج الثانوية العامة سوف تكون على موقع نتائج التوجيهي وأنه لن تكون عبر رسائل النصية.

كما نقدم لكم تفاصيل رابط نتائج التوجيهي الأردن، والذي سوف يتم اعلان نتائج عليه وأيضا تزويدكم طريقة. معرفة نتائج التوجيهي عبر الموقع، وبينت التربية أنه سوف يتم تفعيل الرابط يوم لتجنب الضغط على رابط.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022

 كيفية التحقق من نتائج التوجيهي الخاصة بك على الإنترنت؟ بتأكيد سوف نوفر لك طريقة تحقق من نتائج التوجيهي في الاردن 2022.

  • أولا عليك الذهاب إلى رابط التالي الخاص بعرض النتائج www.tawjihi.jo
  • بعدها سوف يظهر لك مربع لإدخال رقم الجلوس الطالب
  • ثم كتابة رمز التحقق كما هو موجود في المربع
  • بعدها اضغط على كلمة عرض

رابط نتائج الثانوية العامة الاردن 2022

كما تحدثت وزارة التربية والتعليم ان ان نتائج التوجيهي للعام جديدة جيدة، خاصة بعد إعلان التربية عن تغير في نظام القبولات وإلغاء بعض التخصصات الجماعية، كما اعلنت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات التوجيهي قد تمت على اكمل شكل، داعيا الطلبة متابعة المواقع الاخبار الاردنية والتي سوف تنتشر أول بأول ادق الاخبار بتوجيهي.

نتائج التوجيهي 2004

نتائج التوجيهي سوف تعرض على لجميع المواليد عبر موقع نتائج التوجيهي كما يمكنكم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo والذي سوف يوفر لكم تفاصيل نتائج التوجيهي وأيضا رابط نتائج tawjihi.jo لعرض النتائج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!