التعليم

موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن إليك الآن موعد اعلان نتائج التوجيهي في الأردن

مع نهاية امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في الأردن يتساءل الكثير عن تاريخ نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، في مقال. اليوم نوفر لكم الاخبار الخاصة بعرض موعد اعلان نتائج التوجيهي الصحيح وحذرت وزارة التربية والتعليم من تصفح. المواقع والتي تنشر مواعيد كاذبة، وفور اعلان نتائج التوجيهي في الأردن سوف تكون على الصحف الرسمية الأردنية. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصحيح أوراق لجميع المباحث في مديريات الأردن كافة.

كذلك كما تحدث مدير إدارة الامتحان والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، محمد كنانة في تصريح ان الموعد الأقرب لعرض. موعد نتائج التوجيهي في الاردن، سوف يكون في 20 آب من شهر الحالي أغسطس، كذلك كما نفى مدير إدارة الامتحانات. محمد كنانة في وزارة التربية والتعليم عن ارسال نتائج التوجيهي عبر رسائل نصية، وان اعلان نتائج التوجيهي سوف. يكون على موقع نتائج عن طريق أرقام الجلوس.

رابط نتائج التوجيهي بالاردن

كما حذرت التربية من الدخول إلى المواقع الغير الأردنية التي تهدف إلى توجيه الى روابط غير معروفة وضارة، أن رابط نتائج سوف يعلن على صفحة وزارة التربية والتعليم فور نشر رابط نتائج التوجيهي، وان نسبة النجاح في التوجيهي لهذا العام مبشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!