اخبارالتعليم

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022 Www.tawjihi.jo برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء في عملية تدقيق الامتحانات توجيهي الثانوية العامة، وسوف يتم إعلان نتائج. الثانوية العامة التوجيهي عبر رابط نتائج التوجيهي tawjihi.jo الخاص بوزارة التربية والتعليم. وتحدثت أيضا التربية عن سير إمتحانات الدورة التكميلية على أكمل وجه، وتم تصحيح جميع أوراق الامتحانات دون أخطاء.

حسب ما انتشر مؤخراً حول طريقة عرض نتائج الثانوية العامة في الأردن عن طريق الرسائل SMS، لن تكون فعالة على هذا. الدورة وطريقة الوحيدة لعرض النتيجة برقم الجلوس عن طريق الرابط الخاص في وزارة التربية والتعليم فقط رابط نتائج التوجيهي الاردن بعد ما انتشر. عبر محركات البحث في المملكة الأردنية الهاشمية حول موعد اعلان عرض النتائج وأيضا. رابط الموقع المخصص لعرض النتيجة نقدم اليكم اليوم تفاصيل كاملة في المقال.

رابط نتائج التوجيهي

قرًر وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور وجيه عويس عن إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة التوجيهي الامتحان التكميلي. لعام 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الاردن يوم الخميس الموافق 10/2/2022 عبر رابط التالي موقع. www.tawjihi.jo، ويتم عرض نتيجة عبر رقم الجلوس.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022

أيضا كذلك رابط نتائج التوجيهي 2021 الخاص بدورة الشتوية التي أعلنت عنها وزارة التربية التعليم الاردنية سيكون فعال يوم الخميس. بإذن الله طمنت التربية الطلبة عن تاريخ للاستعلام لجميع طلاب الذين تقدموا في الدورة التكميلية.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022

  • طرق الاستعلام عن النتائج فور ما يتم أطلاق الموقع:
  • اولاً دخول الطلاب إلى الموقع نتائج www.tawjihi.jo.
  • إدخال رقم الجلوس دون الاسم في الخانة الاولى.
  • بعدها ادخال الارقام الموجودة في فحص.
  • بعدها انقر على عرض النتيجة.

كذلك يتم نقل لكم كل جديد عبر موقع نشمي نيوز الاخباري والذي يوفر لكم تفاصيل التوجيهي بالأردن وأيضا معرفة تفاصيل النتائج الثانوية العامة.

رابط نتائج التوجيهي الاردن

كذلك خاصه في الأوقات الاخيرة بعد ما انتشرت حول موقع نتائج التوجيهي الثانوية العامة، عليك الحصول الاخبار من أماكن موثوقة بخصوص نتائج امتحان الثانوية، وهي وزارة التربية والتعليم الاردنية فقط، وذلك للتخفيف على الطلاب وأولياء الأمور، كما نتمنى التوفيق لجميع الطلبة المتقدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!