اخبار

الآن..رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 في الأردن Www tawjihi.jo 2021

موقع نتائج التوجيهي2021 في الأردن، الان موقع نتائج التوجيهي في الأردن 2021 www.tawjihi.jo، شرح كيفية التعامل مع الموقع في اسفل المقال.

موقع نتائج التوجيهي 2021

أعلنت وزارة التربية وتعليم عن اطلاق رابط نتائج التوجيهي الأردن، وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية عن موعد نتائج التوجيهي يوم الاثنين غداً، اطمأن وزير التربية وتعليم أبو قديس عن نسب النجاح في الثانوية العامة لدورة 2021، وحذرت وزارة التربية من نشر الاشاعات المختلفة عن محاولة اجتياز موقع نتائج التوجيهي وسوف يتم التعامل معهم وفق القانون.

الكثير من طلبة التوجيهي الان في الأردن ينتظرون وقت اعلان فتح موقع نتائج لعرض النتائج بأسرع وقت ممكن، وأيضا تحدثت التربية عن اعلان النتائج في مؤتمر غدا في ساعة العاشرة صباحاً، للكشف عن أوائل المملكة الأردنية الهاشمية.

وننشر الان لكم طرق الدخول الى موقع نتائج التوجيهي وطرق عرض النتيجة، وبعض التعليمات الهامة وكيفية معرفة رقم الجلوس الخاص بك، في اسفل المقال.

خطوات دخول لموقع نتائج التوجيهي الاردن

حسب تصريحات وزارة التربية وتعليم انا الموقع سوف يفتح قبل العاشرة صباحاً ليتم النتائج التوجيهي لعام 2021.

  • عند فتح الموقع يتم ادخال رقم الجلوس الخاص.
  • ثم يتم ادخال مربع تحقق لمعرفة اذا كنت ربوت.
  • اضغط على عرض النتيجة وسوف تعرض لك النتيجة.
  • بعدها تستطيع طباعة نتيجتك بسهولة عبر ايقونة الطباعة في اعلى الموقع.

للدخول لموقع نتائج التوجيهي: اضغط هنا.

أحضرت لك مقطع فيديو يشرح كيفية الحصول على علامات الطلاب لشهادة الثانوية العامة، حيث عليك اتباع الشرح الموضح لك في الفيديو التالي، حتى تتمكن من الحصول على تفاصيل النتيجة من خلال زيارة موقع التوجيهي.. اذهب إلى الإنترنت لمشاهدة تفاصيل الملاحظات وإجماليها بالتفصيل.

يتمنى
لكم موقع نشمي نيوز النجاح وتوفيق في الثانوية العامة التوجيهي والحصول على اعلى العلامات، لأتنسى أيضا من مشاركة رابط المقال مع اصدقائك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!