التعليم
أخر الأخبار

إليكم رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن حسب رقم الجلوس رابط

رابط نتائج التوجيهي، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نشر رابط نتائج التوجيهي لعام 2022 نتائج توجيهي 2004 والمتقدمين من طلبة الخاصة. تساءل الكثير عن سبب تأخير في عرض نتائج توجيهي حسب ما جاء في تصريح وزير التربية والتعليم. ان نتائج الثانوية العامة سوف تكون غدا يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الأردن، كما تحدث مدير أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة. ان نتائج التوجيهي هذا السنة مبشرة.

وتم عقد اليوم الأربعاء في إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات. اجتماع بوجود مدير إدارة المركز المهندسة ربى العمري ومدير إدارة الامتحانات والاختبارات الدكتور محمد كنانة. ومدير التكنولوجيا والمعلومات ومدير الامتحانات، كما طمأن الدكتور العجارمة الإجراءات الخاصة بموقع نتائج التوجيهي واستعداد السيرفرات لاستيعاب أعداد كبيرة من الطلبة دون توقف لمنصة توجيهي. كما تحدث أيضا الدكتور محمد كنانة مدير الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بإعلان نتائج التوجيهي وان نتائج جاهزة للنشر.

رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022

الان تم تفعيل رابط نتائج توجيهي لتجهيز لرفع النتائج الخاصة بنتائج التوجيهي لعام 2022 على منصة التوجيهي، وأن موعد. تفعيل رابط نتائج التوجيهي حسب ما جاء في إعلان وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة العاشرة صباحاً مع المؤتمر الصحفي للوزير. إليكم طريقة الدخول إلى رابط نتائج التوجيهي الاردن على شكل التالي:

  • اولاً يجب الدخول إلى رابط نتائج التوجيهي رابط https://tawjihi.jo
  • ثم سوف تظهر لك معلومات يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بطالب.
  • بعدها عليك كتابة الأرقام الموجودة في المربع المخصص.
  • ثم عليك بضغط على زر عرض النتائج.

WWW tawjihi jo 2022 حسب رقم الجلوس

كما جاء إعلان وزارة التربية والتعليم قبل أيام حول اعلان نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية يوم 18 أغسطس من. الشهر الحالي، كما أعلن وزير التربية وجيه عويس ان لإعلان نتائج التوجيهي هذا قد تم الانتهاء من الإجراءات الكاملة، وانا. رابط فحص نتائج توجيهي تم تفعيل ليتم تجهيز لعرض النتائج.

كذلك كما سوف يتم توزيع الشهادات الخاصة بتوجيهي لعام 2022 في المدارس لطلبة توجيهي 2004، وان على أولياء الأمور معرفة نتائج بشكل يسر ودون مشاكل، كما ننشر لكم في موقع نشمي نيوز أدق تفاصيل الخاصة بعرض رابط اعلان نتائج التوجيهي.

عدد الطلبة المتقدمين للتوجيهي 2022

كما بينت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلبة المتقدمين للدورة الحالية عدد الطلاب المتقدمين للدورة الحالية 155000 ألف طالب وطالبة موزعين على جميع الفروع، الفرع الأدبي 75843، والفرع العلمي 57135، وأيضا الفرع الشرعي 112، الفرع الزراعي 3276، الفرع الصناعي 5829، الفرع الفندقي 1527، الفرع الاقتصاد المنزلي 7141، الفرع المعلوماتي 15، الفرع الصحي 2.

رابط نتائج التوجيهي الاردن

أن الموقع الخاص بعرض النتائج الثانوية العامة في الأردن سوف يعمل بكفائة عالية وأن استخراج النتائج سوف تكون بسهولة. ويتم العمل الآن على تجهيز الموقع من حيث الامان، سيفعل على الساعة العاشرة صباحاً سيتمكن الطلبة للاطلاع على النتائج الخاصة بهم.

وجاء أيضا أن التفاصيل الخاصة بأخبار الثانوية العامة تنشر على موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo لمتابعة الإعلان. عنه الرسمي الخاص بعرض نتائج التوجيهي، وان طريقة عرض النتائج على موقع سوف تكون كما هي في العوام. السابقة انك ليس بحاجة لإدخال الاسم والمدرسة والعائلة فقط إدخال رقم جلوس كما ذكرنا في المقال أعلى صفحة.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2022

كما نقلت وزارة التربية والتعليم أنه تم الفحص على الموقع حتى يتم بإمكانك استخراج نتيجة التوجيهي بكل سهولة، يترقب. جميع الأهالي الطلبة عن رابط نتائج التوجيهي الآن تم تشغيل الموقع لحين الصيانة ورفع النتائج التوجيهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!