التعليم

الان رابط التسجيل في الصف الأول الابتدائي eservices moe gov jo في الأردن

رابط تسجيل في الصف الأول، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق منصة الكترونية لتسجيل الطلبة الأردنيين وغير الأردنيين. في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد 2023/2022 ابتداء من اليوم وحتى مساء. الأحد 31 يوليو من العام المقبل الرابط https://eservices.moe.gov.jo.

قالت وزارة التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي، الخميس، إن شروط وآليات تسجيل وقبول طلاب الصف الأول في العام الدراسي. المقبل تشمل تعليمات التقديم للتسجيل والقبول لطلبة الصف الأول. في عام 2017، أصبح متاحًا على. موقع وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى تسجيل جميع التلاميذ في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية. من مواليد 1 يناير 2016. حتى 31 يونيو 2016، بشرط أن يكون عمر الطفل أقل من 9 سنوات في 31 ديسمبر 2022.

بالنسبة للأطفال ذوي الإعاقة، أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للأطفال الالتحاق بالصف الأول طالما أنهم أقل من. 11 عامًا في 31 ديسمبر 2022، وقالت الوزارة إن تسجيل طلاب السنة الأولى في المدارس الخاصة ومدارس الأونروا والمدارس الثقافية العسكرية، كما في السنوات السابقة، تسجيل مباشرة إلى هذه المدارس.

وتابعت أن الأطفال المسجلين حاليًا في رياض الأطفال الحكومية، طلاب الصف الأول الابتدائي، سيبقون في نفس المدرسة، ولا يتطلب منهم التسجيل على المنصة ؛ حيث سيتم نقل بياناتهم إلى الصف الأول الابتدائي، تناشد وزارة التربية والتعليم التواصل مع أعضاء قطاع التعليم عبر الهاتف (0796984116) و (0790942377) للاستعلام عن عملية وآلية التسجيل، كما يمكن للوالدين التواصل مع مسؤول الاتصال بمكتب تعليم المنصة.

رابط التسجيل في الصف الأول 2022

كذلك كما نقدم لكم منصة تسجيل الصف الاول والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم للصف الاول الأساسي للمدارس الحكومية تقديم عبر نظام الإلكتروني فقط، ولن يتم استقبال تسجيل الطلاب في المدارس، كذلك كما يمكنكم الاستفسار عن طريق الرقم الجود في المقال لغايات الاستعلام عن تسجيل، للدخول إلى موقع eservices.moe.gov.jo.

رابط التسجيل في الصف الاول 2022 الاردن

كيفية تسجيل في الصف الأول 2022 في الاردن

طريقة التسجيل الصف الاول الاساسي في غاية السهولة كل ما عليك اتباع طريقة صحيحة للتسجيل:

  • اولا عليك الدخول إلى رابط تسجيل من هنا
  • ثم تفتح لك واجهة الموقع اضغط على كلمة مستخدم جديد
  • ثم سوف تفتح لك قائمة تعبئة البيانات إضافة الجنسية ثم تعبئة باقي المعلومات المطلوبة.
  • قم اضغط على كلمة تسجيل وسوف يصلك رسالة sms انه تم تسجيل.
  • احفظ اسم الدخول وكلمة المرور لغايات المراجعة.

هل يتطلب أوراق للتسجيل عبر منصة التسجيل في الصف الأول؟

لن يتم طلب أي اوراق عبر موقع تسجيل الأوراق سوف تكون للمدرسة التي سوف يسجل بها الطالب، اما التقدم إلكترونياً جاءت لتخفيف عن الاهالي، واضافة الخدمات الجديدة والمميزة من قبل وزارة التربية وتعليم لتخفيف الأهالي في المملكة الاردنية الهاشمية،  خاصة أصبح أولياء  الأمور الطلبة حول تسجيل، وتسجيل عبر الموقع الالكتروني بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!