اخبار

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 2022 تكافل الدعم الموحد takaful.gov

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي، أعلنت يوم أمس صندوق المعونة الوطنية عن الاعلان عن نتائج التقديم إلى الدعم التكميلي. الموحد والتي أعلنت عنه في وقت سابق، خاصة وتقدم إلية الكثير من المواطنين الأردنيين، وتحدث أيضا مدير. عام صندوق المعونة الوطنية د.برق الضمور حول استطاعة المواطنين المتقدمين إلى برنامج الدعم الموحد الاطلاع على حالة الطلب دعم من خلال الرابط الخاصة في المعونة الوطنية.

وأضاف الضمور ان اصحاب الطلبات المتقدمين والتي تبين لهم أن طلب في حالة دراسة أو في المراجعة الميدانية او غير. مؤهلة إلى صرف الدعم بل استطاعة تقديم طلب تظلم فور الإعلان عنه، ابتداء من الأول من أبريل. وأشار إلى أنه سيتم. النظر في الشكوى فور أخذ الطلب لاتخاذ الإجراء المناسب ، وفي حال رفض الطلب سيتم تقديم سبب ذلك. وأشار. الضمور إلى أن المؤسسة بدأت زيارات تحقق ميدانية للعائلات المتقدمة للاستفادة من البرنامج ، وسيتم تقديم الدعم المالي للأسر التي ستستفيد من البرنامج في أوائل أبريل ، وسيتم تحويل الدعم للأسر المستحقة كل شهر.

ليس كما كان في السنوات السابقة ، كل 3 أشهر ، وستكون قيمة الدعم بمعدل شهري يختلف حسب طبيعة كل أسرة. بلغ عدد الأسر التي تقدمت لبرنامج الدعم المالي الموحد حوالي 412 ألف أسرة ، وبلغ عدد الأسر المستفيدة من البرنامج قرابة 125 ألف أسرة. جدير بالذكر أن مجلس إدارة صندوق المعونة الوطنية كان قد وافق في وقت سابق على تغيير اسم. برنامج الدعم التكميلي “مضاعفة 1” إلى برنامج “الدعم النقدي الموحد” ، بالإضافة إلى تحسين معادلة التركيز لبرنامج الدعم المالي الموحد.

رابط الدعم التكميلي تكافل 2022

وأيضا كذلك يمكنكم الاطلاع على حالة الطلب من خلال موقع المعونة الوطنية تكافل takaful من خلال الرابط التي https://takaful.naf.gov.jo، وأيضا كذلك كما نوفر لكم طرق للاستعلام عن دعم في الأردن المعاملة عبر الموقع الإلكتروني.

خاصة يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة الاردنية الهاشمية عن استعلام عن حالات الطلب المؤهلة والتي أعلنت عنها المعونة، خاصة بإمكان العديد من المواطنين المتقدمين في الحصول على الدعم في الاردن مراجعة طلب بسهولة.

رابط تسجيل المكرمة الملكية 100 دينار 2024 المعونة الوطنية

طريقة الاستعلام عن الدعم التكميلي

طرق الاستعلام جداً سهلة خاصة للمتقدمين، ونبين لكم الخطوات طريقة الاستعلام عن حالة الطلب للدعم:

  • أولاً يتم دخول إلى رابط موقع تكافل من هنا https://takaful.naf.gov.jo.
  • بعدها عن فتح الموقع اضغط على تسجيل الدخول.
  • الان أكتب الرقم الوطني الخاص بالهوية الشخصية، وأيضا كتابة كلمة المرور.
  • اذا نسيت كلمة المرور يمكنك إعادة طلب كلمة المرور من خلال رقم الهاتف المسجل.
  • بعدها اختيار الاستعلام عن حالة الطلب.
  • بعدها اختيار حالة الطلب إلى البرنامج الدعم الموعد.

ويمكنكم كتابة  أي استفسار بتعليقات سوف يتم رد عليكم بأقرب وقت ممكن، خاصة كما بين لكم في المقال في الاعلى. حول موعد صرف الدعم التكميلي، وأيضا كذلك رابط طلب الدعم التكميلي المعلن عنه وهو رابط صندوق المعونة الوطنية، ويكون الاستعلام عنه عن طريق برنامج الدعم التكميلي تكافل ورابط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!