التعليم

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022 متاح الان www.tawjihi.jo

رابط نتائج التوجيهي، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق موقع نتائج التوجيهي لعرض نتائج التوجيهي التكميلي الدورة الشتوية لعام 2021. وتحدثت أيضا التربية عن سير امتحانات الدورة التكميلية على أكمل وجه ونقدم إليكم الآن موقع. نتائج التوجيهي في المملكة الاردنية الهاشمية، وتحدث أيضا التربية عن موعد تفعيل الرابط الخاص بنتائج التوجيهي.

رابط نتائج التوجيهي 2021، يبحث مؤخراً الكثير من الطلبة المتقدمين إلى امتحان الدورة الشتوية الثانوية العامة عن رابط نتائج التوجيهي 2022. وتحدثت أيضا وزارة التربية وتعليم عنه الحصول على نتائج الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية وتعليم. وتم تصحيح جميع الامتحانات دون أخطاء ونقلت التربية أيضا عن سير الدورة التكميلية على أكمل وجه.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022

قررت وزارة التربية والتعليم عن موعد عرض نتائج التوجيهي عبر رابط سوف يكون اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الاردن. وأيضا سوف يتم عرض النتيجة عبر الموقع التالي، www.tawjihi.jo، وطريقة عرض النتيجة سوف تكون برقم جلوس الطالب المتقدم.

كذلك كما نقل التربية والتعليم الخاصة في نتائج التوجيهي الاردن، على الحصول في عرض النتيجة عبر المواقع الموثوقة فقط. المصدر المسؤل عن عرض النتيجة هو موقع وزارة التربية والتعليم هي المركز الموثوق في عرض النتائج فور تفعيل الموقع.

نتائج التوجيهي التكميلي

كما نقلت التربية ان الموقع سوف يكون فعال في الساعة العاشرة صباحاً من اليوم. كذلك كما تحدثت التربية عن سهولة الدورة التكميلة. وأن النتائج مبشرة وأيضا خاصة تقدم اعداد جيدة للدورة الحالية وأيضا في موقع نشمي نيوز نقدم لكم جميع أسئلة أمتحانات الدورة التكميلي 2021 الذي تقدم إليه الطلبة.

طريقة دخول إلى رابط نتائج التوجيهي التكميلي

متى نتائج التوجيهي؟ سوف تكون النتائج الخميس اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الأردن تفاصيل الموقع:

  • الدخول إلى موقع نتائج التوجيهي www.tawjihi.jo.
  • أكتب رقم الجلوس الخاص بطالب.
  • بعدها أعمل على كتابة أرقام الفحص.
  • بعدها أكتب على عرض النتيجة.

وهذه كانت طريقة الدخول إلى رابط موقع نتائج التوجيهي، ويتمنى لكم موقع نشمي نيوز التوفيق ونجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!