اخبار

الطفل ريان مباشر.. شاهد اللحظات الاخيرة من الوصول إلى الطفل ريان المغرب

الآن بث مباشر الطفل ريان مباشر، سقط طفل المغربي ريان في بئر عميق واصبح عالق فيه. لمدة أكثر من 40 ساعة، كما يقع البئر الذي وقع فيه الطفل ريان في إقليم مدينة شفشاون المغربية كذلك تساعد فرق الاسعافات. الآن في إنقاذ الطفل. كذلك حسب ما وصلنا إلى الاخبار الأخيرة عن تبقي ساعات أخيرة عن الحفر.


عمليات الانقاذ تعمل الان على الحفر اليدوي تتواصل لإنقاذ الطفل البالغ من العمر 5 سنوات فقط. محاولات جهود عملية حسب انباء الأخبار أن عمق البئر أكثر من ستون مترا مسافة عميقة. حسب ما تحدثت الصحف المغربية أن تم ارسال الاكسجين والطعام للطفل العالق. التواصل مستمر حتى يتم الإنقاذ للطفل السلطات المغربية تعمل الآن بكل جهد.

الطفل ريان مباشر

أيام تعمل السلطات في المغرب بعد تلقي خبر سقوطه لطفل ريان. كذلك أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي ترند في دعاء للطفل ريان. كما أصبحت الان في مرحلة الأخيرة. شاهد الآن البث المباشر في الاوقات حاسمة عملية انقاذ من البئر. وحسب الاخبار الاخيرة تبقى مترًا واحد فقط للوصول إلى الطفل.

الطفل المغربي

الطفل المغربي ريان. كذلك يبلغ من العمر الخمس سنوات فقط نسئل الله أن يخرج سالماً من عمق البئر. اقتربت الاسعافات المغربية من إنقاذ الطفل ريان. عملية إنقاذ الطفل مستمرة يقع البئر في شمال المغرب بعمق يتجاوز 60 مترا فيديو الطفل اصبح حديث الوط العربي صاحب الخمس أعوام.

الطفل المغربي ريان

كذلك حسب مصدر من جريدة الوطن يتابع لعملية انقاذ طفل. والجهود المتواصلة خوفاً من حدوث انهيار للبئر. ونكرر لكم أخواني جميعاً بدعاء للطفل تعمل القنوات الاخبارية لحظة بلحظة. تزال الجهود مستمرة.
جميع العرب تضامناً مع الطفل ريان. وأيضا تصدر في الساعات الاخيرة وأيضا تم تزويده بل أكسجين. لحظات متواصلة لأخراج الطفل، كذلك في موقعنا نشمي نيوز كما نوفر لكم تفاصيل الحادثة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. صرنا نسمع الاخبار العجيبة والغريية دائما، اللهم رده سالما غانما لأهله يا رب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!