قيامة عثمان

قيامة عثمان الحلقة 78 كاملة تعرض نور بلاي مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث حلقة الثامنة والسبعون، اصبح المسلسل التركي Osman من أكثر المسلسلات انتشاراً في الوطن العربي ويحاكي المسلسل الحكم العثماني، وخاصة بعد نجاح المسلسل التركي ارطغرل.

وأنتشر مؤخراً عبر محركات البحث حول حلقة عثمان التي تم تأجيلها بسبب الاعياد الميلاد، الآن أعلنت القناة الرسمية الخاصة بقيامة عثمان عن عرض الحلقة غير مترجمة بلغة التركية، ويتم نقل لكم المسلسل غداً مترجم في الوطن العربي.

قيامة عثمان الحلقة 78

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78، ويتم تنزيل الحلقة اليوم عبر قناة ATV التركية، وتم تنزيل الإعلان الخاص في الحلقه الثامنة والسبعون عبر قناة اليوتيوب الخاصة في المؤسس عثمان، تفاصيل المؤسس عثمان الحلقة.

أسباب تأجيل عرض الحلقة 78

أسباب التأجيل حسب تصريح من طاقم الفريق المنتج إلى المسلسل، بسبب اعياد الميلاد وهذا كان أسباب تأجيل.

قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة عربي شاشة

الحلقة القادمة كثيراً قوية ورائعة أحداث قوية وخاصة كما ظهر في إعلان قناة مؤسس عثمان حول فقدان من نجوم المسلسل جوكتوغ، ونيكولا وعثمان الدراما القوية، تعتبر من أهم حلقات الذي ينتظرها العالم العربي والتركي.

بدأت شاشات العربية من عمل ترجمة إلى الحلقة القادمة وسوف يعرض غدا الخميس في تمام ساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة إلى المؤسس عثمان

شاهد قيامه عثمان عبر شاشة قناة الفجر والتي تعمل على نقل المسلسل، وأيضا قناة اليرموك اعتذرت عن نقل المسلسل، وايضا قناة تحيا مصر تنقل لكم مسلسل الدولة العثمانية.

وأيضا يمكنكم متابعة الغازي عثمان عبر تطبيق نور بلاي ومترجمة للعربية وبجودة عالية وهي الناقل الحصري إلى المسلسل، وأيضا عشاق المسلسل التركي يمكنكم متابعة الحلقة اليوم عبر قناة Kuruluş Osman على اليوتيوب بالغة التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!