اخبارالتقنية

الآن عودة فيس بوك والانستغرام والواتساب للعمل بعد انقطاع مفاجئ اليوم

تعطلت اليوم المواقع الاجتماعية الفيس بوك والإنستغرام والواتساب في جميع انحاء العالم، التعطل سبب مشكلة كبيرة خاصة تعطل فيسبوك اليوم، وتراجعت اسهم شركة فيس بوك بنسبة 4.8% وشركة فيس بوك عملت بشكل طارئ في المشكلة وخاصة تعطل مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت أسباب تراجع اسهم شركة فيس بوك بسبب ابلاغ مستخدمين التطبيق عن مشاكل في تطبيق فيس بوك، وتعطل خدمات الفيس بوك والانستغرام والواتس أب اصبح ضجة وترند وحديث العالم، التعطل كان لمدة ساعات طويلة، لكن موقع تويتر وسناب شات الوحيد الذي كان يعمل في ساحة.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن

الفيس بوك الآن يعمل بشكل طبيعي أيضا الانستغرام والواتس أب يعمل بشكل صحيح، وترقب تحديث قادم من شركة فيس بوك Facebook، الوسم عطل الفيس بوك الآن 2021، انتشر أيضا في الفترة الأخيرة ويمكنك الآن العمل على برنامج فيس بوك بسهولة جدا.

أسباب تعطل الفيس بوك اليوم

أسباب تعطل فيس بوك والواتساب والانستغرام إلى الان لم يصل تقرير من شركة عن أسباب التعطل، حسب المعلومات الأخيرة تبين عن عطل كبير في سيرفرات فيس بوك، ويتوقع انشاء تحديث امني جديد من شركة فيس بوك لصلاح تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع الرسمي الفيس بوك تويتر

في موقع تويتر وضحت شركة فيس بوك عن الخلل الذي حدث اليوم، أيضا فيس بوك تأسفت عن تعطل مواقع “فيس بوك” “انستغرام” “الواتساب” اليوم، تفاصيل الرسالة الآن.

We’re aware that some people are having trouble accessing our apps and products. We’re working to get things back to normal as quickly as possible, and we apologize for any inconvenience.

— Facebook (@Facebook) October 4, 2021

وأصبحت خسائر شركة فيس بوك بشكل كبير ملحوظ وبحسب موقع منظمة نت بلوكس تحدث عن اختطاف السيرفرات او تم سحبها وتحدثت أيضا المنضمة أن الحادثة الحالية هي اخطر انقطاع يحدث في تاريخ شركة فيسبوك، أيضا تحدث انقطاع السيرفرات يعني خسارة كبيرة ملاين الدولارات.

تنزيل فيس بوك 2021

يمكنك تنزيل برنامج فيس بوك الآن النسخة الأخيرة من متجر جوجل بلاي google play، التحديث الجديد لم ينزل بعد على سوق بلاي لكن توقع في السنة الجديد لعام 2022 النسخة المرتقبة لتطبيق فيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!