اخبار

الجيش يفتح باب التجنيد.. تفاصيل 2021

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي، مديرية شؤون الافراد عن حاجتها لتجنيد عدد من حملة الشهادة الثانوية (ناجح). وذلك لحساب كليات المجتمع ضمن برنامج الدبلوم الشامل والبرنامج الفني وبشروط معينة لهذا العام 2021.

وقالت القيادة إن تكاليف الدراسة ستكون على حساب القوات المسلحة الأردنية إضافة إلى راتب الطالب المجند ووفق التعليمات الخاصة بمدة الدراسة.

يمنح المختار رتبة رقيب لخريجي معهد الأجهزة الطبية، وعريف لخريجي الدبلوم الشامل، وعسكري أول لمن يحمل شهادة التوجيهي (فنيين) بنجاح حسب التعليمات.

كما سيتم إرسال الحاصلين على المرتبة الأولى والثانية في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (شامل) إلى التجسير في الجامعات الأردنية للحصول على درجة البكالوريوس على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ودعت الراغبين في التسجيل إلى مراجعة مركز التجنيد العسكري في محافظة الزرقاء بحسب التعليمات أدناه.

تجنيد الإناث:

وفي سياق متصل ، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها إلى تجنيد عدد من حملة شهادة الثانوية العامة (التوجيهي الناجح) في الفرع العلمي فقط. بهدف الالتحاق ببرنامج الدبلوم المتوسط ​​بكلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساندة / مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي التابع لإدارة الخدمات الطبية الملكية برتبة وراتب عريف بعد التخرج.

ودعت القيادة الراغبين في التسجيل للتقدم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لمديرية شؤون الموظفين ، والذي سيتم تفعيله في تمام الساعة التاسعة من صباح الخميس المقبل وحتى التاسعة صباحًا يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر.

صورة من إعلان تجنيد اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!