الرياضة

نتيجة مباراة العراق والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين

نتيجة مباراة العراق والسعودية للناشئين، يلتقي اليوم منتخب العراق للناشئين ضد منتخب السعودية للناشئين ضمن مباريات. نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين، المباراة ستقام في استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة فى عُمان، وستكون. فرصة للفريقين للتنافس من أجل الوصول إلى النهائي، منتخب السعودية تأهل إلى نصف النهائي بعد تصدره. المجموعة الثانية بـ 5 نقاط من فوزه على سوريا وتعادله مع الأردن والإمارات.

كذلك كما منتخب العراق تأهل بعد احتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الأولى. بفارق الأهداف عن منتخب عمان، محققًا 4 نقاط من الفوز على لبنان والتعادل مع الخناجر، وخسارته أمام اليمن.

نتيجة مباراة العراق والسعودية للناشئين

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية للناشئين على منتخب العراق للناشئين 2-1 ضمن مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين.

موعد مباراة العراق والسعودية للناشئين

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت امريكا الحادية عشر والنصف صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية للناشئين

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد السعودية المباشر على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة ومنصة شاهد VIP، بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!