منوعات

اليوتيوبر الأردني جهاد معنون ينجح بتحقيق الحلم في تحدي مستر بيست

نشر المدون الأردني الموجود في أمريكا جهاد معنون رحلة الوصول الى اليوتيوبر الشهير مستر بيست، وصرح اليوتيوبر جهاد. انه نجح اخيراً مستر بيست في اختياره للمشاركة في تحدي في احدى المقاطع القادمة، ونشر فيديو بعنوان الحلقة العاشرة. وصرح ان جهاد معنون سوف يكون أحد المتسابقين في المقاطع القادمة.

رحلة جهاد معنون وفرصة المشاركة مع مستر بيست

كذلك كما يذكر أن جهاد نجح بالوصول الى رحلة مستر بيست بالمشاركة مع مع اليوتيوبر العراقية آيات الموجودة في أمريكا. للمشاركة في تحدي القادم، كذلك كما ويذكر ان جهاد معنون نجح بتحقيق نجاح مميز على منصة اليويتوب بعد تحقيق. أكثر من 544k مشترك على اليوتيوب.

كذلك كما حصل جهاد على آخر مقطع في أخبار المفرحة في الموافقة على التحدي مع مستر بيست ونجح المقطع بتحقيق أكثر من 300 ألف مشاهدة على المقطع، وبين الكثير من المشتركين فرحتهم في الوصول الى المشاركة مع مستر بيست.

جهاد معنون يوتيوب

هل صرح جهاد معنون في موعد انطلاق التحدي القادم من مستر بيست ؟ لا لم يصرح بعد ذلك خاصة ان الموضوع كامل مع إدارة اليوتيوبر مستر بيست، يذكر ان مستر هو الأول في منصة يوتيوب في تحقيق أعلى مشاهدات على المنصة بأكثر من مئة مليون للمقطع الواحد مما يعطي تكاليف ثمينة لتجهيز مقطع واحد على اليوتيوب.

من هو جهاد معنون

النص المقدم يروي قصة نجاح الشاب جهاد معنون، صانع المحتوى الأردني، الذي حقق حلمه بالوصول لأمريكا ليبدأ رحلة العمل على إنتاج محتوى مميز على الإنترنت. يسعى جهاد ليكون أول يوتيوبر عربي يزور الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة كرفان يحمل اسم “سلام”.

باستخدام قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، يشارك جهاد تجاربه ومغامراته بطريقة مشوقة ومميزة، حيث قصصه وفيديوهاته تعكس جمال الثقافة الأمريكية. بعمر الثالثة والعشرين، يفتخر جهاد بأكثر من 700 ألف متابع يستمتعون بمتابعة تطوراته وإبداعاته اليومية، كذلك كما صرح جهاد انه الرحال العربي الأول في أمريكا كل رحلاتي على اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!