الرياضة

نتيجة مباراة العراق وسوريا للناشئين اليوم مباراة ودية

نتيجة مباراة العراق وسوريا للناشئين، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب سوريا ضمن مباريات استعدادية ودية يستعد. المنتخب العراقي للناشئين للمشاركة في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا التي ستقام في سلطنة عمان الشهر المقبل. وفي إطار تحضيراته لهذه البطولة، سيلعب المنتخب العراقي مباراة ودية مع منتخب سوريا اليوم في ملعب نادي. الزوراء بالعاصمة بغداد، تعتبر هذه المباراة فرصة هامة للاعبي المنتخب العراقي لخوض تجربة دولية أمام منتخب قوي. مثل سوريا. ومن المتوقع أن تساهم هذه المباراة في تعزيز انسجام اللاعبين وتأقلمها مع أجواء المباريات الدولية.

كذلك كما وقد أشار مدرب المنتخب العراقي، أحمد كاظم، إلى أن هذه المباراة. تعد محطة استعدادية هامة للفريق قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا. ومن خلال هذه المباريات، يهدف المنتخب العراقي إلى تحديد الثغرات الموجودة في صفوف الفريق ومعالجتها، والوصول بالفريق إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبل بدء البطولة في سلطنة عمان، يتضمن المنتخب العراقي في بطولة كأس غرب آسيا مجموعة منتخبات قوية ومنافسة، مثل عُمان (المستضيفة)، والأردن، والإمارات، وسوريا، والسعودية، ولبنان، واليمن. ومن المتوقع أن تكون هذه البطولة فرصة هامة للمنتخب العراقي.

نتيجة مباراة العراق وسوريا للناشئين

منتخب العراق للناشئين يتغلب على شقيقه المنتخب السوري بنتيجة 1-0 ضمن مباريات ودية.

موعد مباراة العراق وسوريا للناشئين

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت امريكا في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد سوريا اليوم على قناة الرابعة الرياضية الأولى، كذلك كما يوفر لكم موقع نشمي نيوز تغطية حصرية للمواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!