الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

في ليلة كروية مثيرة، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو العريق مباراة مرتقبة تجمع بين النادي الملكي ريال مدريد والعملاق. البافاري بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، 8 مايو 2024، تأتي هذه المواجهة. بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي مثير بهدفين لكل فريق في ملعب أليانز أرينا، ما يجعل الإثارة والتوقعات. على أشدها في مباراة الإياب. الفريقان يتنافسان بشراسة للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائي الكبير الذي سيقام. في ملعب ويمبلي بلندن، حيث سيواجه الفائز بوروسيا دورتموند الألماني.

مسار الفريقين إلى النصف النهائي

ريال مدريد، الذي يدخل هذه المباراة بعد تأهل دراماتيكي عبر ركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي، يسعى للوصول إلى النهائي للمرة الرابعة على التوالي. من جانبه، عاد بايرن ميونخ إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ عام 2019، متجاوزًا آرسنال في ربع النهائي بفوز صعب في الإياب.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-1 على بايرن ميونخ.

التاريخ يتحدث

في المواجهات المباشرة بين الفريقين، تقابل ريال مدريد وبايرن ميونخ في 27 مناسبة سابقة في دوري الأبطال، حيث يمتلك بايرن الأفضلية بـ12 انتصارًا مقابل 11 لريال مدريد، وتعادلا في 4 مناسبات. ومع ذلك، يعاني الفريق البافاري من سلسلة من 8 مباريات دون انتصار ضد ريال مدريد في هذه البطولة، مما يضع ضغطًا إضافيًا عليهم في هذه الموقعة.

مشاهدة المباراة

المباراة ستُبث على قنوات beIN Sports HD 1 و HD 2، بتعليق الشهير “حفيظ دراجي” و”حسن العيدروس”. تبدأ الصافرة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!