الرياضة

نتيجة مباراة مصر وسيراليون الأول اليوم تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة مصر وسيراليون، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب سيراليون ضمن مباريات ثاني جولات التصفيات الإفريقية. المؤهلة لكأس العالم 2026، تُقام المباراة في يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023، على ملعب سامويل كانيون. دو، وتأتي ضمن المجموعة الأولى للتصفيات. إن هذه المباراة تعد فرصة هامة لكلا المنتخبين للتقدّم نحو تحقيق. حلم المشاركة في كأس العالم التي ستُقام في أمريكا وكندا، وبدأ المنتخب المصري مشواره بتألق كبير في الجولة. الأولى، حيث حقّق فوزًا ساحقًا على جيبوتي بنتيجة 6-0. وقد سجل نجمه محمد صلاح سوبر هاتريك في هذه المباراة. ليُصبح الهداف التاريخي للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

كذلك كما تمكّن فريق المدرب البرتغالي روي فيتوريا من استفادة نتائج المنتخبات الأخرى. في المجموعة، حيث انتهت مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالتعادل، وتعادلت إثيوبيا مع سيراليون أيضًا. وبذلك. يتصدر المنتخب المصري المجموعة A برصيد 3 نقاط وبفارق أهداف كبير، يأمل الجمهور المصري في أن يعود منتخب بلاده إلى المنافسة في كأس العالم بعد غيابه عن نسخة 2022 في قطر. فقد سبّبت هزيمة أمام السنغال في المباراة الفاصلة والتي انتهت بفوز الفريق السنغالي في ركلات الترجيح غياب مصر عن المونديال.

نتيجة مباراة مصر وسيراليون

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب سيراليون 2-0 ضمن مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر وسيراليون

كذلك كما تنقل لكم ماتش مصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت امريكا في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر ضد سيراليون اليوم على قناة SSC1 HD اون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!