الرياضة

نتيجة | مباراة مصر وزامبيا في تحضيرات تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة مباراة مصر وزامبيا، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب زامبيا ضمن مباريات استعدادات المنتخب المصري للمشاركة. في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، اختتم المنتخب المصري. تدريباته استعدادًا لهذه المباراة الودية التي تجمعه بمنتخب زامبيا في استاد هزاع بن زايد بالإمارات، يستهل المنتخب. المصري مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة جيبوتي يوم الأربعاء 15 نوفمبر. المقبل، حيث يتنافس المنتخبان في المجموعة الأولى بجانب سيراليون وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

كذلك كما يذكر أن آخر ظهور لمنتخب مصر كان في المباراة الودية ضد تونس التي خسرها. بنتيجة 3-1 في 12 سبتمبر الماضي، رغم الخسارة الأخيرة أمام تونس، يحافظ المنتخب المصري على سجله الإيجابي. ضد زامبيا، حيث لم يخسر المنتخب المصري أمام زامبيا منذ كأس الأمم الأفريقية 1996. ومنذ ذلك الحين، حقق الفراعنة. ستة انتصارات وتعادلا في مناسبتين.

نتيجة مباراة مصر وزامبيا

منتخب مصر يحقق الفوز علي منتخب زامبيا بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت بين المنتخبين.

موعد مباراة مصر وزامبيا

تنطلق المباراة بصافرة الحكم الإماراتي أحمد عيسى درويش، بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، والخامسة مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

كذلك كما تذاع لكم مباراة مصر ضد زامبيا اليوم على قناة on sport HD الرياضية، وايضا تنقل لكم على أون تايم سبورت الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!