الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة العراق وقطر في دورة الأردن الودية الدولية 2023

نتيجة مباراة العراق وقطر، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب قطر  ضمن مباريات افتتاح بطولة الأردن الودية الدولية. لعام 2023 يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي، امام مواجهة صعبة وليست سهلة كما تضم أربع منتخبات. منتخبنا الوطني الاردني ومنتخب العراق وقطر وإيران كما تستعد المنتخبات من هذه البطولة الى تصفيات كأس. العالم 2026 بجانب الاستعداد للحدث الأكبر، كأس آسيا 2023 في الدوحة قطر.

كذلك كما يعكس الوضع الحالي للعراق استقرارًا بارزًا، خاصة بعد أن حققوا اللقب في خليجي. 25 الذي أقيم في يناير/ كانون الثاني الماضي. بالمقابل، شهدت قطر تحولًا مهمًا على الجانب الفني، حيث تم تكليف. البرتغالي كارلوس كيروش بمهمة التدريب بعد نهاية البطولة العالمية الأخيرة ويبحث اليوم أسود الرافدين عن تحقيق. نتيجة الفوز الذي تبحث عنها الجماهير أمام العنابي.

نتيجة مباراة العراق وقطر

نهاية المباراة بخسارة منتخب العراق امام قطر بركلات الترجيح ضمن البطولة الودية الدولية الأردن 2023.

موعد وتوقيت مباراة العراق وقطر

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق اليوم ضد قطر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد قطر اليوم على قناة jordan sport HD الرياضية، وايضا على قناة الرابعة العراقية، وايضا على قناة ابو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!