الرياضة

ملخص اهداف.. الأول العراق وتايلاند في نهائي كأس الملك

ملخص اهداف مباراة العراق و تايلاند، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب تايلاند ضمن مباريات نهائي كأس ملك تايلاند يستضيف. الليلة ملعب مدينة “شيانج ماي” في تايلاند، تأهل منتخب العراق إلى المباراة النهائية بصعوبة بعد أداء رائع في. مباراته ضد منتخب الهند، حيث كان الأخير متقدمًا في النتيجة 1-0 ثم 2-1، وكان الأقرب لتحقيق المفاجأة. ولكن بفضل. مهارات لاعبي أسود الرافدين وتحفيز المدرب الإسباني خيسوس كاساس، تمكن المنتخب العراقي من التعادل 2-2. ثم الفوز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

كذلك كما من ناحية أخرى، واجه منتخب تايلاند تحديًا كبيرًا في مباراته ضد منتخب لبنان، حيث. سجل الهدف الفوز في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء بعد أن جاء هدف التقدم لتايلاند من خلال ضربة جزاء مصيرية. اللقاء النهائي بين منتخب العراق وتايلاند ليس اللقاء الأول بينهما. حيث التقى المنتخبين في 13 مباراة سابقة في مختلف المناسبات والبطولات. وفي هذه المباريات، استطاع منتخب العراق تحقيق الفوز في 6 منها، فيما انتصر منتخب تايلاند في مباراتين فقط، وانتهت 5 مباريات بالتعادل وجماهير العراقية تؤازر أسود الرافدين الليلة أمام تايلاند.

ملخص اهداف مباراة العراق وتايلاند

انتهت المباراة بانتصار منتخب العراق على منتخب تايلاند عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباراة نهائي كأس ملك تايلاند أسود الرافدين البطل.

موعد مباراة العراق وتايلاند

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق ضد تايلاند اليوم 10 سبتمبر الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد تايلاند اليوم على قناة المنصة tv، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية، وأيضا على قناة الكويت الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!