الرياضة

نتيجة.. مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة. من الدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليغا” يستضيف الليلة ملعب “سانتياغو برنابيو”، البيتي للنادي الملكي الذي. يحتل الصدارة حالياً، استذكر الجمهور الهزيمة المؤلمة التي تلقاها ريال مدريد أمام سوسيداد في إياب الدوري الإسباني. الموسم الماضي، حيث خسر النادي الملكي بهدفين دون مقابل. هدفين سجلهما اللاعبان ناكيفوسا كوبو واندير بارينتشيا. وبهذا الفوز، استطاع سوسيداد أن يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد.

كذلك كما سوف يكون لقاء الليلة مشتعل خاصة أن ريال مدريد يسعى للثأر. واستعادة صدارته، بينما يحاول سوسيداد الحفاظ على نتائجه الإيجابية والوقوف كعقبة أمام النادي الملكي، ستجري. المباراة بالتزامن مع ثلاث مواجهات أخرى في الليغا الاسبانية، إذ يحل أوساسونا ضيفا على خيتافي، بينما يلعب فياريال مع ألميريا، وأخيراً يواجه إشبيلية نظيره لاس بالماس في ملعب الأول. ستكون هذه الجولة مشتعلة أكثر في النتائج والجميع يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

كذلك كما تنقل لكم لعبة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر والسودان، والثامنة في المغرب والجزائر وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، والذي سوف يعلق عليها المعلق الرائع حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!