الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الاسباني الممتاز

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد بلد الوليد ضمن مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو في مواجهة مهمة الليلة يبحث اليوم الملكي عن تحقيق نتيجة الانتصار، يذكر. أن بلد الوليد يبحث اليوم عن تحقيق نتيجة الانتصار حتى ينجح في الابتعاد عن شبح الهبوط وجميع لقاءات الملكي المقبلة. مهمة للضغط على البرشا والذي أصبح منفرد بصدارة بعدما حقق البرشا الانتصار على ريال مدريد في الكلاسيكو. مما يصعب الأمر كثيراً على الملكي.

كذلك كما يحتل ريال مدريد في سلم ترتيب الدوري الاسباني في المركز الثاني برصيد. 56 نقطة، بينما يحتل نادي بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، بينما يحتل البرشا في صدارة برصيد. 71 نقطة بفارق 15 نقطة على ريال مدريد، لهذا هل ينجح الملكي في العودة وعدم مواصلة الهزائم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على بلد الوليد بستة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات الدوري الاسباني الممتاز، عودة قوية للملكي في مواجهه الليلة امام بلد الوليد ليصبح في رصيد ريال مدريد 59 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

كذلك كما تنقل لكم ماتش ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت الكويت في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرياضية الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!