الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وحرس الحدود، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد نادي حرس الحدود ضمن مباريات بطولة الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب ستاد الكلية الحربية، عودة الأهلي المصري لمباريات الدوري المصري الممتاز تشهد. مواجهة مهمة مع حرس الحدود، وذلك في إطار مؤجلات الجولة السادسة عشرة من الدوري. يتأتى هذا اللقاء بعد أن. حقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، عندما تغلب على الوداد المغربي في مباراة الإياب. التي أقيمت في المغرب.

كذلك كما يستعد الأهلي لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز. يحتل الأهلي. المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي يحتل المركز الأول ولكنه. لعب مباراتين إضافيتين، من ناحية أخرى، يعاني حرس الحدود في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن عشر ويواجه صعوبات كبيرة. حصد حرس الحدود 20 نقطة فقط من 30 مباراة، حيث حقق 4 انتصارات فقط وتعادل في 8 مباريات وخسر 18 مباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وحرس الحدود

الأهلي يعود لصدراة الدوري بعد الفوز على حرس الحدود بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!