الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وسيراميكا اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا، يلتقي اليوم الأهلي المصري ضد نادي سيراميكا ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي في مواجهة قوية تجمع الفريقين الليلة، في مباراة مؤجلة من الجولة. 27 لمسابقة الدوري المصري وتعتبر هذه المواجهة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي في نهائي. دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في الشهر المقبل.

كذلك كما يدخل النادي الأهلي المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد. 59 نقطة، حيث خاض المارد الأحمر 23 مباراة حتى الآن، حقق خلالها 18 انتصارًا وتعادل في 5 مباريات، ولم يذق طعم. الهزيمة. يطمح الفريق إلى الابتعاد عن المنافسين وتعزيز فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه.

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي سيراميكا بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا

كذلك كما  تنقل لكم ماتش الاهلي وسيراميكا اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا

سيتم نقل المباراة عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط، قناة “أون تايم سبورت” (HD 1)، بتعليق المعلق الرياضي “مؤمن حسن”. كما يمكن مشاهدة اللقاء عبر موقع نشمي نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!