الرياضة

نتيجة مباراة العراق وسوريا الودية تحت 20 سنة

نتيجة مباراة العراق وسوريا تحت 20 عام، يلتقي اليوم منتخب سوريا ضد منتخب العراق تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات. الفريقين للمشاركة في تصفيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في عام 2024، المباراة. ستشهد تواجد عدد من اللاعبين المميزين، بما في ذلك نجم نادي الكهرباء العراقي “أموري فيصل”، الذي قدم أداءً. مميزًا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والدوري العراقي الممتاز هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك، سيلتحق بالفريق اللاعب. المحترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، علي حيدر.

كذلك كما يجدر بالذكر أن هذه المباراة الودية ستكون الثانية بين العراق وسوريا هذا الشهر. في النجف. حيث التقت المنتخبات في يوم 14 نوفمبر، وانتصر منتخب العراق بنتيجة 2-1، علاوة على ذلك، ستكون. مباراة اليوم هي الثالثة في هذه الفئة العمرية خلال عام 2023. حيث تعادلا في مارس الماضي بهدف لمثله ضمن دور المجموعات في كأس أمم آسيا، مما أدى إلى خروج منتخب سوريا بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة واحتلال المنتخب العراقي المركز الثاني خلف أوزبكستان في المجموعة A.

نتيجة مباراة العراق وسوريا

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب سوريا 1-0 ضمن مباريات استعدادات الفريقين للمشاركة في تصفيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة.

موعد مباراة العراق وسوريا

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد سوريا للشباب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!