الرياضة

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف الجولة الخامسة دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف، يواجه اليوم الفيصلي أمام ناساف كارشي ضمن مباريات خامس جولات البطولة ضمن منافسات. المجموعة الثانية دوري أبطال آسيا، يتمسك فريق الفيصلي آماله الضئيلة للصعود إلى الدور المقبل وذلك عندما. يحل ضيفاً على فريق ناساف الأوزبكي على ملعبه، مع حصول الفيصلي على فوز مهم في الجولة السابقة على حساب. فريق السد القطري، يتطلع الفريق إلى استمرار هذا الأداء الجيد، الفيصلي، الذي حقق الفوز الأول في هذا الموسم. بالبطولة، يمتلك الآن 3 نقاط في رصيده بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية. ورغم وضعه في أواخر مجموعته، إلا أن لديه. فرصة نظرية للتأهل إلى دور الـ16.

كذلك كما باقي جولتان في المجموعة حيث يتصدرها الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط. يحتل ناساف وصيفا له برصيد 7 نقاط، ويملك السد القطري 4 نقاط في المركز الثالث، في حال تحقيق الفوز، ستنتعش. فرص الفيصلي في التأهل إلى الدور المقبل، وفي حال الخسارة، سيكون عليهم التفكير في النتائج المستقبلية. المباراة الأخيرة في المجموعة ضد الشارقة الإماراتي ستكون بمثابة فرصة أخيرة لتحقيق النتائج المطلوبة.

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي

الفيصلي يخسر من ناساف الاوزبكي بثلاثية مقابل هدف واحد و يودع دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الفيصلي وناساف

كذلك كما تنقل لكم الفيصلي الآن في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت امريكا في تمام الساعة الثامنة صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف

بالإضافة إلى ذلك، فإن نقل أحداث المباراة سيكون عبر قناة “BeIN Sports AFC” وقناة “SSC Extra 1″، مما سيتيح للمشجعين متابعة اللقاء ودعم فريقهم في رحلتهم نحو التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!