الرياضة

تعرف !! اهداف مباراة الفيصلي والسد القطري اليوم في الإياب دوري أبطال آسيا

اهداف مباراة الفيصلي والسد، يلتقي اليوم نادي الفيصلي ضد نادي السد ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات. في بطولة دوري أبطال آسيا يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي، قبل هذه المباراة الهامة، يتصدر فريق. الشارقة الإماراتي المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه ناساف الأوزبكي برصيد 6 نقاط، في حين يحتل فريق السد. المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويحتل الفيصلي في آخر مركز دون أي نقاط حتى الآن، فريق السد حقق فوزًا مذهلاً على. الفيصلي في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا بستة أهداف نظيفة في العاصمة القطرية الدوحة. وفي المقابل. خسر السد في الجولة الثانية أمام مضيفه ناساف الأوزبكي بنتيجة 3-1. وفي أولى مبارياته، تعادل السد مع الشارقة. الإماراتي بهدف نظيف.

كذلك كما بالنسبة للفيصلي، فقد خسر في جولتين متتاليتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة. الإماراتي بنتيجة 1-0. بالإضافة إلى ذلك، تعرض الفريق لهزيمة كبيرة أمام السد في المباراة السابقة ضمن دوري أبطال آسيا، كما أعلن الفيصلي عن جاهزية الفريق بشكل كامل لمواجهة صعبة الليلة على أرض استاد عمان الدولي بين جماهير الأزرق والفوز هو ما يبحث عليه الليلة لتعويض الأداء السابق في البطولة.

اهداف مباراة الفيصلي والسد

الفيصلي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا بعد تجاوز السد القطري بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الفيصلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت الدوحة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد

كذلك كما تنقل لكم السد ضد الفيصلي اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، وايضا على قناة SSC HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!