الرياضة

نتيجة ماتش الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك وابو سليم، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي أبو سليم ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات. كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب، تشهد المجموعة أيضًا مواجهة. أخرى تجمع بين ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي وكوياه الغيني، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق انطلاقة قوية في. مشواره بالبطولة، على الرغم من أن فريق الزمالك يتطلع لمواصلة نجاحه بعد الفوز على بيراميدز في مباراة نصف نهائي. كأس مصر، إلا أنه يواجه تحديًا كبيرًا في كأس الكونفدرالية. بقيادة مدربه معتمد جمال، يبحث الفريق لتحقيق الفوز. وتحقيق بداية مثالية في المجموعة.

كذلك كما ويتطلع الفارس الأبيض لفك عقدة الجولة الافتتاحية بالبطولات الإفريقية. إذ لم يحقق الفوز سوى 3 مرات فقط من 13 مباراة، منذ تتويجه بدوري الأبطال آخر مرة عام 2002، وسقط في الخسارة. 6 مرات وتعادل في 4 مناسبات، ولعب الزمالك من الدور الثاني في الكونفدرالية 2023 وتجاوز عقبة أرتا سولار الجيبوتي. بصعوبة، حيث خسر في الذهاب 2-0، وحسم التأهل من القاهرة بفوزه 4-1.

نتيجة مباراة الزمالك وابو سليم

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي أبو سليم 1-0 ضمن مباريات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وابو سليم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وابو سليم

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد أبو سليم اليوم على قناة bein sport HD الرياضية، وايضا على قناة أون تايم سبورت الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!