الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي بيراميدز ضد نادي الزمالك ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة، فرصة حاسمة للفريق الأبيض لاستعادة بريقه والمضي قدمًا في هذا الموسم، الزمالك. سيخوض ثلاث مباريات أخرى خلال هذا الشهر وسيبدأ التحدي الأول بلقاء ناري أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس. مصر 2023. سيتأهل الفائز من هذا اللقاء إلى المباراة النهائية لمواجهة منافسة الأهلي، يبحث الليلة الزمالك عن تعويض. الخسارة السابقة في الموسم السابق من نفس البطولة حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل 1-1. في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يتأهل بيراميدز بركلات الترجيح

كذلك كما على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظر الزمالك الى الفوز هو مطلب جماهير. الزمالك، مكن الزمالك من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد تحقيق الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية مكن فريق الأهلي من التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر بعد تغلبه على فريق إنبي. وسوف يتحدد الفريق الثاني المشارك في المباراة النهائية يوم 8 نوفمبر الحالي، حيث ستجمع المباراة بين الزمالك وبيراميدز.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي بيراميدز عن طريق ركلات الترجيح 4-3 ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر، رسميا نادي الزمالك يتأهل الى نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الكويت في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم على قناة on sport HD الرياضية، وايضا تنقل لكم المباراة على قناة كورتنا يوتيوب.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!