الرياضة

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم في محدث تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة العراق وفيتنام، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب فيتنام ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية. المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم  2026 وكأس أمم آسيا، المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023. على ملعب My Dinh في العاصمة الفيتنامية هانوي، يتفوق المنتخب العراقي اسود الرافدين من الناحية التاريخية. على منتخب فيتنام، حيث استطاع العراق تحقيق التعادل 1-1 في فيتنام، والفوز في المباراة الإياب بهدف دون رد. خلال تصفيات كأس العالم 2018.

كذلك كما منتخب العراق يتقاسم صدارة المجموعة السادسة (F) مع فيتنام بعد فوز كلا المنتخبين. في الجولة الأولى على إندونيسيا والفلبين بأفضلية للعراق من حيث الأهداف، حيث سجل الفريق 5 أهداف واستقبل. هدف وحيد. في المقابل، فاز المنتخب الفيتنامي بنتيجة 2-0 على الفلبين، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني. مباشرةً إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2027 في السعودية، كما يتأهلان إلى المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 عن قارة آسيا، والتي تتكون من 18 فريقا يُقسّمون إلى 3 مجموعات.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب فيتنام 1-0 ضمن مباريات تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة العراق وفيتنام

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وفيتنام اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت امريكا في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد فيتنام اليوم على قناة الكأس الثانية، وتنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!