الرياضة

الان نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي صن داونز ضمن مباريات في إياب نصف نهائي الدوري. الإفريقي يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة، حيث يبحث النادي الأهلي لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب والوصول. إلى النهائي، سيكون الأهلي في ميزانية الأرض هذه المرة حيث سيخوض المباراة على ملعبه الخاص، وبالإضافة. إلى ذلك، سيكون لديه دعم جماهيره حيث من المتوقع أن يحضر أكثر من 50 ألف مشجع لتشجيع فريقهم، إلا أن. المهمة لن تكون سهلة، فقد تعرض الأهلي لهزيمة ضمنية في مباراة الذهاب حينما انتهت بنتيجة (1-0) لصالح ماميلودي. صن داونز. ومع ذلك، فإن مدرب الأهلي، مارسيل كولر، أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تعويض هذه الهزيمة. والتأهل إلى النهائي.

كذلك كما من ناحية أخرى، يواجه فريق ماميلودي صن داونز تحدياته الخاصة في هذه. المباراة. بالإضافة إلى ضغط الأرض والجمهور الهائل، فإنهم سيفتقدون للثلاثي البارز الذين يعانون من الإصابة، وهم الناميبي بيتر شالوليلي والبرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا والمدافع ثابيلو مورينا. ومع ذلك، فإن مدربهم رولاني موكوينا يظهر تفاؤلاً ويؤكد على قدرة فريقه على تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز في ملعب القاهرة الدولي، لهذا سوف نشهد لقاء قوي الليلة والفوز هو المطلب الأساسي لصالح الفريقين.

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

انتهت المباراة بتعادل السلبي 0-0 بين الاهلي وصن داونز ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا، رسمياً الاهلي خارج حسابات البطولة.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت غرينتش في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات  الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

وفيما يتعلق بوسائل مشاهدة المباراة، يمكن للجماهير متابعتها عبر عدة قنوات تلفزيونية مثل beIN Sports HD و AD SPORTS 1 و ON Time Sports SC HD و Arryadia SD/HD. سيكون هناك تغطية حية أيضًا على منصة نشمي نيوز لمن يرغب في متابعة أحداث المباراة عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!