الرياضة

اهداف مباراة الوحدات والكهرباء العراقي اليوم البصرة كأس الاتحاد الاسيوي

اهداف مباراة الكهرباء والوحدات، يلتقي اليوم نادي الكهرباء ضد نادي الوحدات ضمن مباريات الجولة الرابعة إطار بطولة كأس. الاتحاد الآسيوي يستضيف الليلة ملعب البصرة الدولي، استطاع فريق الوحدات تحقيق انتصار هام على مضيفه فريق. الكهرباء العراقي، وذلك في المباراة التي أقيمت في استاد عمان الدولي، وقد استطاع الوحدات في هذه المباراة تحقيق. الفوز وتنفيذ مهمته بنجاح، حيث استطاع أن يعزز مكانته في صدارة المجموعة الثانية بعد الجولة الرابعة من البطولة. وبحسب النقاط المحسوبة قبل المباراة، يحتل الوحدات المركز الأول برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الكويت الكويتي. الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

كذلك كما صرح نادي الكهرباء العراقي قبيل بداية اللقاء عن استعداد لهذا المباراة بشكل. كامل لتحقيق الجاهزية الكاملة ورد الاعتبار خاصة بعد أن تعرض للخسارة أمام الوحدات في الجولة السابقة، ويحل. نادي الكهرباء في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط لهذا تحقيق الفوز هو ما يبحث عليه الكهرباء لكن أمام مواجهة ليست بسهله خاصة أن الوحدات يدخل المواجه بشكل قوي خاصة بعد سلسلة من الانتصارات في المباريات السابقة.

اهداف مباراة الوحدات والكهرباء

انتهت المباراة بفوز نادي الكهرباء العراقي على نادي الوحدات بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي.

موعد مباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم لعبة الكهرباء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت العراق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية، وايضا على قناة SSC الرياضية، وايضا على قناة ابو ظبي الرياضية الاولى، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة دبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!