الرياضة

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء اليوم في كأس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي، يلتقي اليوم نادي الوحدات ضد نادي الكهرباء ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي. يستضيف الليلة ملعب استاد عمان الدولي، في مواجهة قوية تجمع الوحدات أمام الكهرباء العراقي في مواجهة. صعبة وليست سهلة، خاصة أن المارد الاخضر بدء مشواره في البطولة في تحقيق الفوز على نادي اتحاد أهلي حلب. بنتيجة 2-0، مما أعطى الأمل في مواصلة مشوار تحقيق الانتصار في البطولة إلى اللقاء الثاني كان مغايرا خاصة أن. الوحدات تعرض للخسارة امام نادي الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف وحيد لهذا الفوز هو المطلب الأساسي لصالح الوحدات الليلة.

كذلك كما نادي الوحدات في المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بجانب. نادي الكهرباء العراقي والكويت الكويتي واتحاد أهلي حلب، ويحل الوحدات الاردني في المركز الثالث في البطولة. برصيد 3 نقاط، بينما يحل نادي الكهرباء العراقي في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بتحقيق فوز وتعادل وحيد، خاصة أن نادي الكهرباء دخل البطولة بأداء قوي وهو خصم ليس بسهل لهذا سوف نشهد لقاء قوي الليلة يجمع الفريقين.

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء

انتهت المباراة بفوز نادي الوحدات على نادي الكهرباء العراقي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي.

موعد مباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم مباراة الوحدات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكهرباء

كذلك كما تنقل لكم لعبة الكهرباء والوحدات اليوم على قناة bein sport الآسيوية الرياضية، وايضا على قناة SSC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!