الرياضة

اهداف مباراة العراق وامريكا الأولمبي اليوم مباراة ودية

اهداف مباراة العراق وامريكا الاولمبي، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب أمريكا ضمن مباريات استعداداته للمشاركة في. البطولات القادمة، حيث يقيم المنتخب العراقي معسكره التدريبي في إسبانيا، أكد مدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل. أن الفريق جاهز لهذا اللقاء، بعد إنهاء آخر وحدة تدريبية له. ومع ذلك، سيغيب اللاعب الكسندر أوراها عن المباراة. بسبب الآلام في ظهره وحرصًا على راحته، كما أعلن شنيشل سابقًا عن غياب لاعبين آخرين مهمين في لقائي أمريكا. وساحل العاج، وهما حسين عبد الله اللاوندي ويوسف الإمام. ولكن سيتم الاستعانة بلاعبين آخرين لتعويض غيابهم.

كذلك كما تعتبر مباراة أمريكا مهمة بالنسبة للمنتخب العراقي أسود الرافدين، نظرًا. لقوة المنتخب الأمريكي ونتائجه الجيدة في مبارياته الأخيرة. فقد حقق الفوز على اليابان بنتيجة 4-1 على المكسيك. بنتيجة 2-1. وبالتالي، تعتبر هذه المباراة فرصة للاحتكاك بفريق قوي واختبار قدرات اللاعبين في المباريات القوية. وأشار شنيشل إلى أن أجواء المعسكر في إسبانيا مثالية للتدريب، حيث تقدم الدعم والحافز الكبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وزيادة الجهود التدريبية، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على أداء الفريق خلال المباريات القادمة.

اهداف مباراة العراق وامريكا

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين المنتخب العراقي الأولمبي والمنتخب الأمريكي الأولمبي 1-1 ضمن مباريات ودية استعدادية.

موعد مباراة العراق وامريكا الأولمبي

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وامريكا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، بتوقيت امريكا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وامريكا

كذلك كما تنقل لكم مباراة امريكا ضد العراق اليوم على قناة العراقية الرياضية، وايضا على قناة الرابعة العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!