الرياضة

نتيجة مباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة القوة الجوية والاتحاد، يلتقي اليوم نادي القوة الجوية ضد الاتحاد السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجوعة. دوري أبطال آسيا يستضيف الليلة ملعب الجوهرة المشعة، الفريق السعودي اتحاد جدة يدخل المباراة على أمل الشفاء. من ركلة هزيمة الأربعة الماضية. نجحوا في تحقيق فوزهم الوحيد حتى الآن أمام فريق أجمك بنتيجة 3-0. وفي الجولة. الثانية، تم إلغاء مباراتهم ضد سباهان الإيراني، بالنسبة للمقابلات المقبلة مع سباهان، القرار النهائي من الاتحاد الآسيوي. لكرة القدم لا يزال معلقاً ولم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كان الاتحاد سوف يحصل على النقاط الثلاثة للمباراة. الملغية أو إذا ستتم إعادتها خارج إيران.

كذلك كما على النقيض من ذلك، نجح فريق نادي القوة الجوية العراقي في الفوز في الجولة الثانية ضد أجمك بنتيجة 2-1 في أوزبكستان، وتحقق التعادل في الجولة الأولى ضد سباهان في العراق بنتيجة 2-2. حالياً، يعتبرون ضمن أفضل الفرق في المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين.

نتيجة مباراة القوة الجوية والاتحاد

انتهت المباراة بخسارة نادي القوة الجوية امام نادي الاتحاد 1-0 ضمن مباريات دوري ابطال آسيا.

موعد مباراة القوة الجوية والاتحاد

كذلك كما تنقل لكم مباراة القوة الجوية اليوم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أو 17:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والاتحاد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية اليوم على قناة بي إن سبورتس beIN Sports AFC HD، مع التعليق بصوت المعلق اليمني حسن العيدروس. كما أن المباراة ستُذاع على قناة الرياضة السعودية SSC HD، مع التعليق الصوتي السعودي عبدالله الحربي والتونسي رؤوف خليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!