الرياضة

كرة السلة.. نتيجة مباراة الاردن والمكسيك في كأس العالم

نتيجة مباراة الأردن والمكسيك كرة السلة، يلتقي اليوم المنتخب الأردني لكرة السلة ضد منتخب المكسيك ضمن مباريات كأس العالم. 2023 لكرة السلة تستضيف الليلة صالة مول أوف آسيا أرينا باساي بالفلبين، وذلك بهدف تحديد المراكز الشرفية من. 17 إلى 32، منتخب الأردن والمكسيك ينضمان إلى المجموعة الثانية، التي تتضمن أيضًا منتخبي مصر ونيوزيلندا. تأتي هذه المرحلة من البطولة بعد أداء متباين للفرق في الأدوار السابقة، وهذه المباراة تعتبر فرصة مهمة لكل. منتخب لتحسين موقعه والظفر بانتصار يعزز من رصيده.

كذلك كما يدخل منتخب الأردن هذه المباراة وهو يتمسك بالأمل في تحقيق نتيجة إيجابية. وذلك من أجل تحسين أدائه في البطولة وإثبات قدرته على المنافسة. يأمل المنتخب الأردني الصقور في استغلال الفرص وتحقيق الفوز على المنتخب المكسيكي، وذلك بدعم نجمه المتألق روندا جيفرسون، الذي يعتبر عنصرًا مهمًا في خطط الفريق.

نتيجة مباراة الاردن والمكسيك لكرة السلة

منتخبنا الوطني الأردني لكرة السلة ينهي مشواره بكأس العالم بخسارة من المكسيك و دون اي فوز خلال البطولة، انتهت المباراة بانتصار المكسيك على المنتخب الأردني بنتيجة 80 : 93.

موعد مباراة الاردن والمكسيك كرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن لكرة السلة اليوم في تمام الساعة 03:45 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت الأردن، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة 04:45 دقيقة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والمكسيك لكرة السلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن ضد المكسيك كرة السلة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!