الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق وانجلترا اليوم في بطولة كأس العالم للشباب

نتيجة مباراة العراق وانجلترا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب انجلترا ضمن مباريات بطولة كأس العالم تحت 20 سنة. المقامة في الأرجنتين وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يستضيف الليلة ملعب. استاد سيوداد دي لا بلاتا، يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق نتيجة الانتصار يعتبر منتخب العراق تحت 20 سنة. من أحد المرشحين للتأهل لدور الـ 16 في هذه البطولة العالمية، ولكنه واجه صعوبات كبيرة في المباراتين السابقتين. فقد تلقى المنتخب العراقي سبعة أهداف من دون أن يسجل أي هدف في مباراته أمام منتخبي أوروغواي وتونس.

لذا يتطلع المنتخب العراقي اسود الرافدين لتحقيق تصحيح في أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية. أمام إنجلترا سيكون الفوز ضروريًا للمنتخب العراقي لإعادة الثقة للفريق وحفظ ماء الوجه بعد بداية صعبة في البطولة، من جانبها، يأتي منتخب إنجلترا إلى المباراة بعد ضمان تأهله لدور الـ 16 بعد فوزين متتاليين على تونس وأوروغواي. قد يكون لذلك تأثير على أداء الفريق الإنجليزي، حيث قد يخفف من الضغط عنهم في هذه المواجهة. ومع ذلك، فإن العراق لديه الإمكانية والقدرة على الظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

نتيجة مباراة العراق وانجلترا

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين منتخب العراق للشباب امام منتخب إنجلترا للشباب ضمن مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 عام.

موعد مباراة العراق وانجلترا للشباب

كذلك كما تنقل لكم لعبة العراق وانكلترا اليوم تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وانجلترا للشباب

سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3 HD Premium، وسيتولى التعليق العماني عامر الخوذيري مهمة التعليق على المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة أيضًا عبر موقع نشمي نيوز لحضة بلحضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!