الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق وتونس اليوم في كأس العالم للشباب تحت 20 عام

نتيجة مباراة العراق وتونس، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد منتخب تونس ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب تحت. 20 عام الجولة الثانية من المجموعات في النسخة 23 من البطولة يستضيف الليلة ملعب الأسطورة دييغو أرماندو. مارادونا بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، المنتخب التونسي يعد الفريق العربي الوحيد الذي تأهل لهذه النسخة من. كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، إلى جانب المنتخب العراقي كممثل من قارة آسيا تم وضع المنتخبين في نفس المجموعة. إلى جانب إنجلترا وأوروغواي.

كذلك في الجولة الأولى من المباريات، تعرض منتخب تونس لهزيمة أمام منتخب إنجلترا. بهدف نظيف، بينما خسر منتخب العراق بنتيجة كبيرة 4-0 أمام أوروغواي، يشارك في بطولة كأس العالم للشباب تحت. 20 سنة 2023 ما مجموعه 24 منتخبًا، تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات، حيث يتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى دور الـ16. بالإضافة إلى ذلك، يتأهل أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في مجموعاتها. وتستمر المنافسة بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

نتيجة مباراة العراق وتونس

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس للشباب على منتخب العراق للشباب بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عام.

موعد مباراة العراق وتونس للشباب

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وتونس اليوم في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت العراق، العاشرة صباحًا بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتونس للشباب

كذلك كما تنقل لكم مباراة العراق ضد تونس اليوم على قناة بي أن سبورت الرياضية المفتوحة، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة العراقية الرياضية، وأيضا صرحت قناة الكأس القطرية بعدم عرض مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!