الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي بيراميدز ضمن مباريات افتتاح الدوري المصري الممتاز لموسم. 2023-2024 يستضيف الليلة ملعب الدفاع الجوي، يعاني الزمالك من أزمات متعددة على الأصعدة المالية والإدارية. والفنية. تقرر منع الفريق من القيد لثلاث فترات بسبب عدم سداده لغرامة مالية وفقاً لقرار من الاتحاد الدولي لكرة. القدم (فيفا). هذه الأزمات أثرت على أداء الزمالك في الموسم الماضي حيث خرج الفريق بلا ألقاب واحتل المركز الثالث. في الدوري بعد أن حمل لقبه لموسمين متتاليين.

كذلك كما أظهر الزمالك أداء ضعيفاً تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو. فقد ودع الفريق بطولة الأندية العربية من دور المجموعات وخسر في الأسبوع الماضي أمام أرتار سولا الجيبوتي. المغمور بنتيجة 2-0 في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، من جهة أخرى، استقر بيراميدز، الوصيف في النسخة الماضية، على تجديد عقد مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو. بدأ الفريق الموسم بتعادل حذر أمام الجيش الرواندي 0-0 في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا. وقد تعزز بيراميدز من صفوفه بالتعاقد مع تسعة لاعبين جدد.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت المباراة بتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك وبيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم مباراة بيراميدز ضد الزمالك اليوم على قناة ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!