الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد نادي غزل المحلة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري يستضيف الليلة ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد الهزيمة الذي تعرض لها. الزمالك، شهد الفريق تحسنًا ملحوظًا في أدائه، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام أسوان والجيش والاتحاد، بالإضافة. إلى تعادله في مباراة مع فريق الداخلية. هذه النتائج الإيجابية ساهمت في تعزيز مكانة الفريق في جدول ترتيب. الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

كذلك كما قبل مواجهة غزل المحلة، يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 53. نقطة من 15 انتصارًا و8 تعادلات، وتعرض لسبع هزائم فقط. يبحث الفريق للاستمرار في تحقيق الانتصارات والحفاظ على موقعه المميز في الدوري، يعاني غزل المحلة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، وهو أحد مراكز الهبوط المحتملة. جمع الفريق 32 نقطة فقط من ثماني انتصارات وثماني تعادلات، وتعرض لخمس عشرة هزيمة في 31 مباراة خاضها.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدفين دون رد على نادي غزل المحلة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

كذلك كما تنقل لكم ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

كذلك كما تنقل لكم مباراة الزمالك ضد غزل المحلة اليوم على قناة on thami sport 1 HD الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!